عادي
نظمته شرطة دبي وأسرة المرحوم عبيد الحلو

ضاحي خلفان يشهد العرس الجماعي الثاني بمشاركة 50 شاباً

01:03 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

شهد الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، والفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، العرس الجماعي الثاني ل50 عريساً من موظفي شرطة دبي، في صالة عبيد الحلو للحفلات بدبي، احتفالاً بالعيد الخمسين للاتحاد.

حضر حفل العرس الجماعي الثاني الذي نظمته شرطة دبي وأسرة المرحوم عبيد الحلو، اللواء الدكتور محمد عبدالله المر، مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان بشرطة دبي، وأسرة المرحوم عبيد الحلو وذوي العرسان ونخبة من الشخصيات المجتمعية والإعلامية.

وبارك الفريق ضاحي خلفان تميم، للعرسان زواجهم، مثمّناً جهود شرطة دبي الرامية لتحقيق السعادة والاستقرار لشباب الوطن بالشراكة مع أسرة المرحوم عبيد الحلو، ومؤكداً أن الأعراس الجماعية تلعب دوراً محورياً في دعم الاستقرار النفسي والاقتصادي والاجتماعي للشباب، وتقيهم الوقوع في إشكاليات البذخ والقروض والديون وهم في مقتبل حياة جديدة.

إسعاد الموظفين

بدوره، هنّأ الفريق عبدالله خليفة المري، العرسان على زواجهم، مؤكداً حرص شرطة دبي على إسعاد موظفيها وتخفيف الأعباء المالية عن كاهلهم، خاصة أنهم مقبلون على حياة جديدة تصاحبها مسؤوليات جمة، منوهاً بأن الأعراس الجماعية ترسخ قيم التكافل الاجتماعي، وتدعم توجهات القيادة الرشيدة الداعية لتعزيز التماسك الأسري والتلاحم المجتمعي، بعيداً عن مظاهر البذخ والإسراف، ومساندة شباب الوطن ليتمكنوا من بناء أسرة قوية قادرة على العطاء والمساهمة في تنمية الدولة.

جهود العطاء

من جانبهما، قالت هنا ومريم عبيد الحلو، إن العرس الذي نظمته الأسرة، يأتي استكمالاً لجهود المرحوم الوالد عبيد الحلو الذي كان مثالاً للعطاء الإنساني والخيري وعلامة من علامات الوفاء والانتماء للمجتمع من خلال غرس الأثر الطيب ودعم الجهود. وقالتا: «يأتي هذا الاحتفال بعد نجاح خمسة أعراس جماعية في الأعوام الماضية شاركنا فيها المجتمع صناعة السعادة ورسمنا البهجة في قلوب تستحق البهجة لنضمن لها الاستقرار».

بدوره، هنأ اللواء الدكتور محمد عبدالله المر، مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، العرسان.

أول حفيد لعبيد الحلو

وشارك في الاحتفال محمد سعيد الشامسي، وهو أول حفيد للمرحوم عبيد الحلو يشارك في احتفالات العرس الجماعي الذي تنظمه الأسرة، وقال في كلمته التي ألقاها بالنيابة عن العرسان «نتقدم الشكر بالجزيل والامتنان لكل من ساهم في إنجاح هذا العرس الجماعي السادس الذي تنظمه أسرة جدي المرحوم عبيد الحلو، بالتعاون مع شرطة دبي، وأقف وقفة عرفان وامتنان لكل تلك الجهود التي سعت وبذلت خلال الشهور الماضية من أجل هذه الساعة التي نقف فيها بفرحة غامرة وسعادة صادقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"