عادي

منصة اليوبيل تستضيف فنانين خليجيين

01:11 صباحا
قراءة دقيقتين

إكسبو 2020 دبي : الخليج

يقيم «إكسبو 2020 دبي» لزواره حفلاً موسيقياً مجانياً في اليوم الأول من عام 2022، يحييه ثلاثة من الفنانين الخليجيين الذين حققوا شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة بفضل أغنياتهم الهادفة التي جذبت جمهور الشباب بصورة واسعة.

ويحظى محبو حضور الحفلات بأداء فنان موسيقى السول الإماراتي أرقم، حين يقدم مجموعة منتقاة من الأغنيات العامرة بالأمل والمغزى في أول أيام العام الميلادي الجديد. وعبر موسيقاه التي تعالج الأشياء التي يؤمن بها، مثل نشر المحبة والحياة، والوصول إلى الهدف، يستعد الفنان لتقديم أمسية مميزة على مسرح اليوبيل.

ويؤكد: «أشعر بأن الهدف هو ما يدفعني إلى صنع الموسيقى. الهدف هو دافعي في محاولتي فعل ما أومن به».

ويقدم المغني السعودي حمزة هوساوي مساراً موسيقياً خاصاً لنفسه خلال الحفلة، عن طريق مزج موسيقى «الآر آند بي» مع الثقافة السعودية. وقد عرف الفنان طريقه إلى الشهرة لأول مرة عبر نسخة برنامج «ذي إكس فاكتور آرابيا» لعام 2013، وأصبح منذ ذلك الحين نموذجاً يُحتذى للمطربين الآخرين الصاعدين في منطقة الخليج.

ويقدم المغني السعودي حمزة هوساوي مسارا موسيقيا خاصا لنفسه خلال الحفلة، وذلك عن طريق مزج موسيقى الآر آند بي مع الثقافة السعودية. وقد عرف الفنان طريقه إلى الشهرة لأول مرة عبر نسخة برنامج «ذي إكس فاكتور آرابيا» لعام 2013 وأصبح منذ ذلك الحين نموذجا يُحتذى للمطربين الآخرين الصاعدين في منطقة الخليج.

كان هوساوي، في نشأته، يحب الاستماع إلى أغنيات «برنس» و«مارفن غاي» وموسيقى الآر الآند بي الصادرة في ثمانينيات القرن الماضي.

وأمضى المغني الإماراتي وعازف العود جاسم محمد أكثر من 20 عاما في مجال صناعة الموسيقى ويتخصص في موسيقى الأوبرا. يحمل جاسم درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت، ودرجة الماجستير في الغناء العربي من كلية الفن والتصميم في جامعة الأردن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"