عادي

وزارة تنمية المجتمع تنظم عرساً جماعياً في قصر الإمارات بأبوظبي

01:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عماد الدين خليل
نظمت وزارة تنمية المجتمع، عرساً جماعياً ل 50 شاباً مواطناً، برعاية مجموعة المسعود، وأقيم في قصر الإمارات بأبوظبي، مساء أمس الأول الاثنين، تزامناً مع احتفالات ومبادرات عام الخمسين، وسط تطبيق كل الإجراءات الوقائية من التباعد الاجتماعي للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

حضر الحفل ناصر إسماعيل الوكيل المساعد لشؤون الرعاية الاجتماعية في الوزارة، ومسعود أحمد المسعود -رئيس مجلس الإدارة لمجموعة المسعود، ونائب رئيس مجلس الإدارة أحمد رحمة المسعود، وأعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى حضور عدد من المسؤولين وأقارب وذوي العرسان.

وبهذه المناسبة هنأ ناصر إسماعيل الشباب المشاركين في العرس الجماعي، متمنياً لهم السعادة والتوفيق في تكوين أسر جديدة، ورعايتها والمحافظة على كيانها واستقرارها.

وقال إن وزارة تنمية المجتمع حريصة على تنظيم المزيد من الأعراس الجماعية سنوياً في مختلف إمارات الدولة، بما يترجم قيم التكافل والمبادئ التي رسّخها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وبما يدعم رؤية القيادة والحكومة لتحقيق أسرة مستقرة في مجتمع متلاحم.

من جهته، قال مسعود أحمد المسعود رئيس مجلس إدارة مجموعة المسعود: «يأتي تنظيم العرس الجماعي لخمسين عريساً تماشياً مع نهج دولتنا بتخفيف أعباء الزواج عن كاهل شبابنا الذين يواصلون الوفاء للتقاليد الإماراتية الأصيلة، من خلال توثيق التماسك الأسري والتلاحم المجتمعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"