عادي

يسرقان أموالاً من فيلا رصدها أحدهما خلال عمله

20:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

قضت محكمة الجنايات في دبي بحبس عاملي صيانة وتغريمهما 40 ألف دولار بالتضامن وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما، لإدانتهما بسرقة مبلغ الغرامة من فيلا رجل أعمال آسيوي.

تعود تفاصيل القضية إلى أكتوبر الماضي حين فوجئ رجل أعمال بسرقة 40 ألف دولار من فلته، وحسب إفادته في التحقيقات فإنه فوجئ فور عودته وزوجته من خارج سكنهما بأن ابنته تخبره بأن شخصين من الجنسية الآسيوية دخلا إلى الفيلا وقام أحدهما بتكبيل يديها وتكميم فمها وقام آخر بالصعود إلى الطابق العلوي وسرقا بعض الأغراض وفرا هاربين.

وتابع المجني عليه أنه تقدم ببلاغ لدى الشرطة التي فرغت كاميرات وتبين أن المدانين أحدهما عامل زار الفيلا في وقت مبكر من ذات اليوم بناء على طلبه لإجراء بعض أعمال الصيانة والديكور.

وحسب أوراق القضية تم تحديد موقع المدان الأول وقبض عليه وأرشد عن زميله وأقرا في التحقيقات أنهما اتفقا على سرقة مبلغ مالي رآه أحدهما خلال عمله في ذات الفيلا، حيث عاد بصحبة المدان الثاني إلى نفس الفيلا بعد رصد خروج صاحبها وزوجته وإحدى بناته فقاما بالولوج إليها.

وتابع المدانان في التحقيقات أنهما فوجئا بطفلة أخرى داخل الفيلا فتم تكميم فمها وصعد أحدهما إلى غرفة في الطابق العلوي وسرق الأموال الموجودة، فأدنتهما محكمة الجنايات وقضت بحكمها المتقدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"