عادي

إطلاق مبادرة «خمسون ألف قارئ»

23:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2204

أبوظبي: «الخليج»

أطلق مركز أبوظبي للغة العربية مبادرة «خمسون ألف قارئ» بالشراكة مع منصة «ستوريتل» العالمية.

توفر المبادرة خمسين ألف اشتراك مجاني على مدار 3 أشهر للجمهور على منصة «ستوريتل»، بما يتيح لهم فرصة قراءة جميع الكتب الإلكترونية، والاستماع إلى الكتب الصوتية المتوفرة على المنصة.

وقال الدكتور علي بن تميم، رئيس المركز: «تندرج المبادرة ضمن احتفالنا باليوبيل الذهبي للإمارات وباللغة العربية في يومها العالمي، سعياً نحو تعزيز ثقافة القراءة الرقمية في المجتمعات العربية، وتحفيزهم على الاستفادة من المحتوى الثري الذي توفّره المنصات والمكتبات الرقمية المتخصصة. تواكب التقدم التكنولوجي حول العالم، وتلبي متطلبات القارئ أينما كان».

وبدوره، قال سيباستيان بوند المدير التنفيذي ل«ستوريتل» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،: «نرحب بمبادرة مركز أبوظبي للغة العربية في توزيع اشتراكات مجانية لمنصتنا، بما يُسهم حتماً في إطلاع الجمهور على ما نوفره من كتب إلكترونية. مهمتنا في (ستوريتل) هي إتاحة مجموعة واسعة ومتنوعة من القصص للجميع في كل مكان. نحن فخورون ب«كتالوجنا» العربي الضخم، ونعتقد أن قراءة الكتب يمكن أن تنشر معرفة أكبر ومنظوراً أوسع، مما يسهم في جعل العالم مكاناً أكثر قرباً».

وتوفر المبادرةُ ساعاتِ قراءة غير محدودة لمدة 3 أشهر للقرّاء، ويدعو المركز الجمهور إلى متابعة قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به ومن ثم دعوة ثلاثة من أصدقائهم في تعليق، ليحصلوا على فرصة الفوز بالاشتراك في منصة «ستوريتل».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"