عادي

العين يبتعد في صدارة دوري أدنوك

20:48 مساء
قراءة دقيقتين

ابتعد العين في صدارة ترتيب دوري أدنوك للمحترفين، بعد فوزه على عجمان 2-1، في المباراة التي أقيمت، الخميس، على استاد هزاع بن زايد، في انطلاق الجولة 12 لدوري أدنوك للمحترفين، ليرفع «الزعيم» رصيده إلى 30 نقطة، مقابل 15 نقطة لعجمان.

تقدم عجمان بواسطة مدافعه ميرال الذي استغل كرة مرتدة من دفاع العين، ليجد نفسه أمام الشباك، ويسكن الكرة بهدوء في الدقيقة 5.

وعادل العين عن طريق لابا كودجو، بكرة رأسية خلفية، في الدقيقة 36.

وأسفر ضغط العين المتواصل عن حصد الهدف الثاني، عن طريق محمد إسماعيل بالخطأ في مرمى فريقه، بعدما تصدى الحارس علي الحوسني لتسديدة يحيى نادر، لترتد الكرة من المدافع، وتسكن الشباك في الدقيقة 86.

الإرهاق بدا على اللاعبين خصوصاً في خط الدفاع

من جهته، أكد الأوكراني، سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين، أن الإرهاق بدا على لاعبي فريقه خصوصاً في الشق الدفاعي، موضحاً: حققنا فوزاً مهماً على عجمان، ولم يكن سهلاً العودة للمباراة بعد التقدم المبكر للضيوف، والظهور بشكل منظم الذي يعتمد من خلاله على المحاولات الهجومية المعاكسة والتنظيم الدفاعي المحكم، ولكن قدمنا أداء أفضل في الشوط الثاني، وتمكنا من ترجيح كفتنا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ورداً على سؤال حول الجوائز الشخصية التي حصدها مع الفريق وحسمه للصدارة في الشتاء، قال: «الأهم بالنسبة إليّ التتويج بالألقاب مع نهاية الموسم الدوري والكؤوس، ولكنني سعيد بالجوائز الشخصية التي حصدناها بالفريق ولعبنا 12 مباراة وحققنا الفوز، ولا أنسى الإشادة بدعم ومساندة الجماهير، قبل وأثناء وبعد نهاية المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"