عادي

الشارقة يحذر من انتفاضة «الصقور»

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: عصام هجو
حذر مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم، الروماني كوزمين أولاريو من صعوبة المواجهة أمام الإمارات الجمعة في الجولة الـ12 من دوري أدنوك للمحترفين.
ورغم احتلال «الصقور» المركز الـ14 الأخير بنقطة واحدة، إلا أن كوزمين، قال إن من يعتقد أن المواجهة المقبلة سهلة مخطئ وكل المباريات صعبة بغض النظر عن موقع منافسك في جدول الترتيب ونتائجه في المباريات السابقة.
 وتابع قائلاً: علينا التعامل مع المباراة بكل جدية كأنها مباراة نهائي كأس وأنا أعتبرها أصعب من مباراتينا أمام بني ياس وخورفكان الماضيتين في الدوري، والإمارات قام بتغيير الجهاز الفني قبل اللقاء وسيلعب بروح جديدة في الفريق علينا أن نعمل حسابها ونضعها في الاعتبار.
من جهته، وصف حارس مرمى الشارقة عادل الحوسني استعدادات الفريق للمباراة بالقوية متمنياً أن يكون اللاعبون في كامل جاهزيتهم للمباراة لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة من رأس الخيمة بنقاط المباراة كاملة.
ورفض الحوسني وصف المباراة بالسهلة وقال: في بطولة الدوري كل المباريات صعبة وتحتاج إلى بذل الجهد حتى تنجح في تخطيها، والإمارات لن يكون منافساً سهلاً في المباراة وعلينا اللعب بكامل تركيزنا حتى نحقق نتيجة إيجابية أمامه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"