عادي

«ثقافية» استشار الشارقة تستعرض جهودها خلال الربع الأول 2022

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

استعرضت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب، في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر، جهودها وجدول أعمالها خلال الربع الأول من عام 2022.

وتطرقت إلى برنامج أعمالها في زياراتها لفروع دائرة الثقافة، واهتمامها بدعم الجانب الثقافي في الإمارة، فيما توليه من خطط وبرامج.

ترأس الاجتماع الدكتور حميد الزعابي، رئيس اللجنة، وحضره من الأعضاء شريفة المازمي، مقررة اللجنة، والدكتور عبدالرحمن الياسي، وعائشة بوخاطر، ونبيلة الحمادي، وشيخة بن جويعد، وطالب الظهوري. ومن الأمانة العامة هدى الحمادي، أمينة سر اللجنة.

وتناولت اللجنة وفق جدول أعمالها، تحديد برنامج زياراتها لفروع دائرة الثقافة، وتتضمن زيارة فرع المنطقة الوسطى بمدينة الذيد، على أن تتبعه زيارة فرع الدائرة في دبا الحصن ثم المنطقة الشرقية.

وأقرت اللجنة زيارة الفروع، للوقوف على أنشطتها وبرامجها، ودعم المنتج الثقافي الذي تقدمه الدائرة سواء في إمارة الشارقة أوفي الدول العربية، في إطار ما يوليه صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من دعم واهتمام للنواحي الثقافية، والنجاحات التي تحققها الدائرة في القيام بمهامها.

بعدها تناولت اللجنة مختلف أعمالها في الربع الأول من عام 2022، وما تعتزم القيام به، بما يتواكب مع منظومة عمل المجلس وسياساته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"