عادي

ختام بطولة نادي الذيد الدولية للشطرنج

23:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

توّج سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الفائزين في بطولة نادي الذيد الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات والأعمار، مثلوا 14 دولة. ونال الفلسطيني راجي صايل أبو عزيزة المركز الأول، والفلبيني ديلورو نولي المركز الثاني، والسوري عز الدين الكورالمركز الثالث، وأحمد الرميثي الرابع، والمصري رامز سمير الخامس، وزايد الطاهرالسادس.

ونالت عنود أحمد من الإمارات جائزة أفضل لاعبة في البطولة، ومواطنها سلطان جابر الزرعوني أفضل لاعب تحت سن 10 سنوات، وكريشنا بومي من الهند أفضل لاعب تحت سن 12 عاماً، وسافين سافار من الهند جائزة تحت عمر 8 سنوات، كما تم تكريم لاعبي الأندية المشاركة، حيث نال جائزة أفضل لاعب من نادي المليحة، محمد مصبح الكتبي وسعيد الكتبي، وأفضل لاعب من نادي خورفكان لجين محمد وزين شريف، ومن نادي الذيد عبد القادر الملا وسارة الطنيجي.

كما تضمن التكريم كلاًّ من مشرف البطولة الدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي لنادي الذيد، وأديب زهراوي حكم البطولة، والمدربين صهيب فواز عكلة وعبد القادر ريس.

وتوجّه عمر نعمان آل علي الأمين العام المساعد لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج، بالشكر لإدارة نادي الذيد على التعاون والمساهمة في نشر رياضة الشطرنج.

من جهته، تقدم رئيس مجلس إدارة نادي الذيد سالم بن هويدن، بالشكر إلى اتحاد الشطرنج ومجلس الشارقة لدعمهما ومساهمتهما في إنجاح البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"