عادي

«دبي البحري» يشيد بنجاح فعاليات 2021

19:52 مساء
قراءة 3 دقائق

أشاد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالجهود الكبيرة والحصاد المتميز للنادي في عام 2021، حيث شهد العديد من المحطات المضيئة في تاريخ الصرح العملاق من بينها الفوز بجائزة المؤسسة المتميزة ضمن فئات الدورة الثامنة من نموذج دبي للتفوق الرياضي.

جاء ذلك في الاجتماع الشهري لمجلس الإدارة والختامي في عام 2021 الذي عقد برئاسة أحمد سعيد بن مسحار رئيس مجلس الإدارة، وحضور سيف جمعة السويدي نائب رئيس مجلس الإدارة، وإبراهيم سلطان الحداد، وجمال زعل بن كريشان، وعيسى محمد الحاج ناصر، وخالد علي البلوشي، إلى جانب محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي.

وأكد مجلس الإدارة أن خطط وبرامج النادي شهدت العديد من المحطات هذا العام، كان من بينها اعتماد التوجه والخطة الاستراتيجية المحدثة (2021-2027)، فيما انطلق النادي بأنشطته الرياضية مقدماً خدمات متميزة للمجتمع المحلي في مرحلة التعافي من جائحة «كورونا»، حيث نظم العديد من الفعاليات واحتفل بنجاح هذا العام بتنظيم النسخة رقم 30 (اليوبيل اللؤلؤي) لسباق القفال للمسافات الطويلة، وكذلك تنظيم النسخة 25 من سباق كأس (آل مكتوم) لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً، بمشاركة محلية وخليجية مميزة.

كما كان لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية في عام 2021 مبادرة مجتمعية فريدة تمثلت في إتاحة الفرصة لأصحاب الهمم لخوض منافسات على مدار يوم كامل على قوارب الكاياك، إضافة إلى إطلاق فئة جديدة في سباقات قوارب التجديف (الشوط المفتوح) والسماح بمشاركة جميع الجنسيات خلاله لخدمة أكبر شريحة من محبي هذا النوع من الرياضات.

ورفع مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الشكر الجزيل إلى القيادة الرشيدة في الدولة لما توليه من دعم واهتمام لمختلف قطاعات المجتمع، وإلى حكومة دبي ومجلس دبي الرياضي، على المتابعة والدعم والتشجيع.

ووجّه مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التهنئة في الاجتماع إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، والشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، بمناسبة تكليفهما برئاسة اتحادَي الإمارات للرياضات البحرية والإمارات للشراع الحديث والتجديف.

كما حرص مجلس إدارة النادي في الاجتماع على توجيه الشكر والتقدير إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس اتحاد الرياضات البحرية، وإلى الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، على تفضلهما بحضور ختام منافسات جائزة دبي الكبرى للزوارق السريعة -أكس كات- الجولة الثانية والختامية من بطولة العالم 2021.

واستعرض مجلس الإدارة خلال الاجتماع، التقارير الخاصة في الأجندة، حيث سجل المجلس إشادة بالنجاح الكبير الذي حققه حدث منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة -أكس كات- جائزة دبي 2021.

وثمّن مجلس الإدارة جهود الشركاء من الجهات الداعمة والدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، ومن بينها القيادة العامة لشرطة دبي وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع)، والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، ومؤسسة دبي للإعلام (قنوات دبي الرياضية)، ومؤسسة أبوظبي للإعلام (قنوات أبوظبي الرياضية)، ومؤسسة الشارقة للإعلام (قناة الشارقة الرياضية)، ودبي القابضة وشمال وبلدية دبي وسلطة مدنية دبي الملاحية وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، و(بي أتش آي) للإعلانات، وفي آي بي للخدمات الطبية، وفندقا (تو سيزونز) الذي استضاف الوفود، وويستن الميناء السياحي الذي احتضن حفل الموسم.

واعتمد مجلس إدارة النادي في الاجتماع لائحة الموارد البشرية المحدثة والاستعداد والتحضير للفعاليات المعلنة في روزنامة النادي خلال العام الجديد المقبل 2022 متمنين التوفيق والنجاح والسداد للجميع، من منظمين ومتسابقين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"