عادي
تستمر حتى 30 يناير

دبي تقدم توليفة مميزة من عروض التسوق والفعاليات الترفيهية

21:29 مساء
قراءة دقيقتين
عروض ضوئية في الخوانيج

دبي: «الخليج»

تقدم مراكز ووجهات التسوق في دبي لغاية 30 يناير/ كانون الثاني 2022، باقة من عروض التسوق غير المسبوقة وبرنامجاً حافلاً من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة.

وسيكون بانتظار سكان دبي وزوارها خلال موسم العطلات والشتاء عروض تسوّق مذهلة توفّرها لهم أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية الحية وتجارب المأكولات التي تُقام في جميع أنحاء المدينة.

أجواء احتفالية

وتعتبر «بوكس بارك» وجهة مفضلة لعشاق الطعام ومتابعي عالم الموضة والأزياء المبتكرة، ومحبي الهدايا الاستثنائية، وسيكون زوار الوجهة على موعد مع طيف متنوع من الأنشطة الخارجية المقامة من الخميس إلى السبت أسبوعياً لغاية 30 ينايرالمقبل في «ذا ويتنر بارك».

وتوفر بوكس بارك للأطفال الكثير من خيارات الترفيه بما يشمل ورشات للتزيين وصناعة المجسمات الطينية، وجلسات الراوي للاستماع إلى العديد من القصص، إضافة إلى المشاركة في ورش عمل إبداعية لتعلم صناعة الحلي وغيرها من الأنشطة الممتعة. كما سيستمتع الزوار بمشاهدة عرض الباليه في فقاعة تشبه كرة ثلجية، إضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات اللعب.

عروض

ويتألق «الخوانيج ووك» بروح موسم العطلات والشتاء مع عدد كبير من الأنشطة الترفيهية والممتعة، والتي يعشقها الأطفال، بالإضافة إلى تشكيلة التجارب المتنوعة والمميزة التي تقدمها الوجهة في أجواء مفعمة بالمرح. وتقدم علامات تجارية شهيرة في الوجهة أفضل عروضها الترويجية التي لا تضاهى.

أنفق واربح

وتقدم «باي أفينيو» ومراكز التسوق التابعة للمجمعات السكنية في بوابة الخيل، ورمرام، وشروق، عروض أنفق واربح لدخول السحب على مليون درهم إماراتي. كلما أنفق الزوار أكثر، زادت فرصهم في ربح الجوائز. حيث تستمر العروض حتى نهاية مهرجان دبي للتسوق، وسيحظى العملاء الذين ينفقون 100 درهم أو 250 درهماً أو 350 درهماً بقسائم سحب مماثلة تصل قيمتها إلى 200 ألف درهم أو 300 ألف درهم أو 500 ألف درهم. وقياساً على حجم الإنفاق يمكن الحصول على عدة قسائم لدخول عدة سحوبات أو وضعها جميعاً في صندوق قسائم السحب الكبير لزيادة فرص الفوز.

تسوق

في وجهة التسوق الداخلية المشهورة بهندستها المعمارية الرائعة المستوحاة من التصاميم المعمارية لمنطقة توسكانا الإيطالية الخلابة، ستصل تخفيضات «ذا أوتلت فيليدج» في هذا الموسم حتى 90% على مجموعة من أبرز الماركات العالمية. ومع العديد من الخيارات يمكن للمتسوقين استكشاف العروض المذهلة في العديد من مراكز وأماكن التسوق التي تحتضن كبريات العلامات التجارية العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"