عادي

«دبي للتسوق».. بداية عام جديد مميزة مع المزيد من الفعاليات

19:33 مساء
قراءة 4 دقائق

دبي: «الخليج»

مع بداية العام 2022، يدخل مهرجان دبي للتسوق الأكبر والأطول عالمياً أسبوعه الرابع، في الفترة من 3 حتى 9 يناير، ليقدم المزيد من التجارب المشوقة، مع فعالية «نغمات دبي»، وعرض تيل ليندمان، والمسرحية الكوميدية الكويتية «قحفية وغترة وعقال»، وThe Big Art Festival في برج العرب، إضافة إلى استضافة حفلات غنائية واستعراضات، وعروض الألعاب النارية برعاية مجموعة الزرعوني في أسواق مهرجان دبي للتسوق في السيف، وكذلك عروض الدرون الضوئية اليومية في «بلوواترز»، و«ذا بييتش»، مقابل «جميرا بيتش ريزدنس»، والوجهة الجديدة التي افتتحت مؤخراً عين دبي.

ويستمتع زوار مهرجان دبي للتسوق بتجارب الواقع المعزز في جميع أنحاء دبي، وذلك بمجرد توجيه كاميرات هواتفهم إلى رموز QR في حقائب التسوق في كل متجر في المدينة، وعندئذ تفتح أمامهم أبواب عالم جديد مثير، وذلك إضافة إلى سحوبات «إنفينيتي» الكبرى، وعرض «جاستس ليج» في «جيت أفينيو»، وقرية موسيقى الجاز في فترة نهاية الأسبوع في مركز دبي المالي العالمي، وغيرها الكثير.

ليالي الجلسات

كجزء من برنامج فعاليات إكسبو الموسيقي، سيجمع معرض «إكسبو 2020 دبي» الفنانين والموسيقيين والجمهور من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بأنماط فنية مختلفة وثقافات الأجيال والبلدان في عرض يشمل العديد من الأغاني واللوحات الراقصة والتصويرية وتتلاقى فيه مختلف المدارس الفنية.

6 و8 يناير في منطقة الفرسان، إكسبو 2020 دبي

نغمات دبي

وخلال مهرجان دبي للتسوق تنتظر الزوار مجموعة من الحفلات الحيّة والأمسيات الموسيقية مع أشهر منسقي الموسيقى في مواقع في مختلف أنحاء المدينة. ويمكنهم التسوق وتذوق أشهى المأكولات في وجهة «لا مير»، مع الاستمتاع بعروض الموسيقى الحيّة المختلفة كل ليلة من 7 حتى 9 يناير.

ويشمل جدول فعاليات «نغمات دبي» العديد من الأمسيات الموسيقية التي ستُقام في وجهات مختلفة في دبي بما فيها لا مير، وسطح نخيل مول، و«الخوانيج ووك»، ومركز دبي المالي العالمي، و«ذي بوينت»، و«سيتي سنتر ديرة»، ومركز ميركاتو، و«ذا بييتش»، و«سيتي ووك»، و«حتا وادي هب»، وبلوو واترز.

الألعاب النارية في «السيف»

اتجه إلى وجهة السيف الخلابة، واستمتع بسوق مهرجان دبي للتسوق في السيف لجميع أفراد العائلة مع العديد من الأنشطة الترفيهية والورش والعروض الترفيهية الحية، إضافة إلى الألعاب النارية برعاية مجموعة الزرعوني في الفترة من 31 ديسمبر حتى 12 يناير في الخور.

حفلات موسيقية وغنائية

يصل تيل ليندمان قائد فرقة «رامشتاين»، إلى «كوكا كولا أرينا» في 4 يناير لإحياء حفل موسيقي خاص بمناسبة يوم ميلاده. ويشتهر مؤلف الأغاني المدرج في قائمة Roadrunner Records التي تضم 50 من أعظم رواد موسيقى الميتال في كل العصور، بصوت الباريتون الدرامي وأدائه الحماسي مع أغاني Mutter، وRosenrot، وRammstein وغيرها الكثير.

استعدوا لقضاء أمسية تحركها إيقاعات موسيقى البوب مع مغني الراب الشهير فاسيلي فاكولينكو الملقب ب«باستا» في «كوكا كولا أرينا».

وتتضمن أجندة الفعاليات في يناير عرضاً كوميدياً للفنان محمد بو يامنة والملقب ب«بودير»، وذلك على مسرح مول الإمارات لليلة واحدة فكاهية ملأى بالضحك في 5 يناير.

وفي الفترة من 5 حتى 15 يناير، تحتضن «دبي أوبرا» العرض الموسيقي الاستعراضي «شيكاغو» الحائز جوائز الأوسكار وإعجاب النقاد.

مليونير «سكاي ووردز»

اتجه إلى «دبي مول» والعلامات التجارية المشاركة مع «سكاي واردز طيران الإمارات»، لتدخل السحب وتصبح مليونير «سكاي واردز» خلال مهرجان دبي للتسوق، مع فائز واحد كل أسبوع خلال يناير لربح مليون ميل من أميال «سكاي واردز» للسفر حول العالم. وحتى 30 يناير، يمكنك الدخول في السحب عند إنفاق 100 درهم في «دبي مول»، وأيضاً مضاعفة فرص الفوز عند التسوق لدى العلامات التجارية المشاركة. وعند الدفع باستخدام بطاقة ائتمان «سكاي واردز طيران الإمارات» ستكسب المزيد من أميال «سكاي واردز»، وتحصل على ميل (فئة 1) لكل 4 أميال «سكاي واردز» تكسبها.

سوق الكريسماس

إنه الوقت الأمثل من السنة لتدلل نفسك بأجمل الهدايا وأشهى الأطباق الاحتفالية! في «إكسبو 2020 دبي» يمكن الاستمتاع بسوق موسم الاحتفالات العالمي المملوء بالمرح للجميع والهدايا التذكارية من جميع أنحاء العالم.

مليونير «شير»

لغاية 30 يناير، يمكن للمتسوقين إنفاق 300 درهم أو أكثر للدخول في السحب الأسبوعي عن طريق مسح إيصالات الشراء من خلال تطبيق «SHARE» للحصول على فرصة اقتناص مليون نقطة «SHARE» لكل إيصال شراء ضمن جوائز مليونير شير، وذلك في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة.

سحوبات «إنفينيتي»

سحوبات «إنفينيتي» الكبرى تقدم للمحظوظين فرصة الفوز بسيارة «إنفينيتي» QX80 الجديدة كلياً، ومبلغ 100 ألف درهم نقداً يومياً، إضافة إلى جائزة بقيمة 10 آلاف درهم للفائز بالمركز الثاني، حيث إنه يتطلب للدخول في السحب شراء بطاقة بقيمة 200 درهم لدى محطات وقود «إينوك» أو «إيبكو»، إضافة إلى مواقع محددة في مختلف أنحاء المدينة.

«جاستس ليج»

خلال مهرجان دبي للتسوق، يلتقي الزوار بالأبطال الخارقين من سلسلة «دي سي يونيفرس»، في «جيت أفنيو» و«جيت ديستريكت»، في مركز دبي المالي العالمي. ففي الفترة من 6 حتى 15 يناير، يمكنكم مشاهدة نجوم فيلم «جاستس ليج» وهم يحاربون الأشرار ويطلبون مساعدة الأبطال الصغار.

ويمكن التقاط أجمل الصور إلى جانب مجسّمات بالحجم الطبيعي لأبطال فيلم «جاستس ليج» عند تقديم وصل مشتريات بقيمة 75 درهماً. وفي «هول أوف جاستس» تجربة فريدة من الواقع الافتراضي وألعاب مستوحاة من الفيلم، والأنشطة المتنوعة في منطقة «لونج ليف ذا بات»، مثل التلوين ولعبة حل اللغز والرسم على الوجوه.

عروض Beat The Clock

يعود سباق Rivoli Beat the Clock من مجموعة ريفولي في الفترة من 7 حتى 9 يناير، حيث يدخل كل متسوق من Rivoli وRivoli EyeZone وHour Choice وStyle 88 تلقائياً في سحب كبير على جوائز يصل مجموعها إلى 60 ألف درهم. وسيحصل ثلاثون فائزاً محظوظاً على قسائم هدايا تراوح قيمتها بين 1000 و5000 درهم، كمشتريات من متاجر كبرى طوال فترة مهرجان دبي للتسوق وما بعدها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"