عادي

فوز تاريخي لبني ياس على شباب الأهلي

22:49 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: محمد مصطفى

انتفض بني ياس بعد خسارته بالثلاثة أمام الشارقة، وحقق فوزاً عريضاً على ضيفه شباب الأهلي 1-4 في الجولة 12 لدوري أدنوك، في أكبر فوز ل«السماوي» على حساب «الفرسان» في تاريخ لقاءات الفريقين في دوري المحترفين.

كما أن بني ياس لم يسجل 4 أهداف في آخر ست مباريات خاضها مع شباب الأهلي، وهو ما حققه في مباراة واحدة، الجمعة، في الشامخة.

ورفع السماوي رصيده إلى 15 نقطة ليتقدم للمركز الثامن، بينما تجمد رصيد الفرسان عند 20 نقطة بفارق 10 نقاط عن العين المتصدر.

ونجح الضيوف في قلب الطاولة على شباب الأهلي الذي تقدم مبكراً بركلة جزاء احتسبت لمصلحة كارلوس ادواردو، تصدى لها حمدان الكمالي وسجل منها هدف التقدم في الدقيقة الخامسة.

وبعد الهدف حاول بني ياس العودة للمباراة بالتقدم عن طريق الثلاثي سهيل وخمينيز وأبوناموس، لكن من دون خطورة تذكر، بينما اعتمد شباب الأهلي على المرتدات السريعة، وكاد أدواردو أن يعزز تقدم الفرسان لكن الكرة مرت أعلى المرمى، ونجح فواز عوانة في إدراك التعادل للسماوي في الدقيقة 45.

وبعد العودة من غرف الملابس ضغط شباب الأهلي على مناطق أصحاب الأرض في اكثر من مناسبة، وضاعت له فرصتان عن طريق سهيل حارب من انفراد، وتسديدة من أحمد نور الله، ونجح بني ياس في تسجيل هدفه الثاني بتوقيع سهيل النوبي( 70) وطرد الحكم ادواردو بعد تدخل عن عنيف مع أبوناموس(81)، ونجح السماوي في استغلال النقص العددي في صفوف الفرسان، وسجل هدفين عن طريق نيكولاس خمينيز(84)، والبديل محمد الحمادي(86) برأسية بصناعة سواريز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"