عادي

«كهرباء الشارقة» تختتم مشاركتها بمهرجان ضواحي

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المشاركة في المهرجان

الشارقة: «الخليج»

اختتمت «هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة» مشاركتها في مهرجان «ضواحي 10» الذي نظمته دائرة شؤون الضواحي والقرى في حديقة القرائن. واستقطب ركن الهيئة ومسرح الدمى والمسابقات التي نظمتها خلال مشاركتها في أيام المهرجان عدداً كبيراً من الأسر وفئات المجتمع المختلفة، حيث تضمنت مشاركة الهيئة عدداً من الأنشطة والفعاليات التي تهدف لنشر الوعي بأساليب وسلوكيات ترشيد الاستهلاك، وطرق الاستخدام الأمثل للطاقة والمياه ببرامج متنوعة واستخدام وسائل وألعاب تفاعلية ومسابقات تناسب الجميع.

وأكدت المهندسة غادة سالم، مديرة ادارة الترشيد أن المشاركة في المهرجان فرصة للتفاعل مع مختلف المترددين على المهرجان الذي تطور على مدار السنوات الماضية، وزادت أعداد المشاركين فيه، وأصبح من المهرجانات التي ينتظرها الجميع، وتسهم في إسعادهم والالتقاء وسط أجواء من البهجة والسعادة، واستثمار أوقاتهم بما يفيد.

وأشارت إلى أن الهيئة تحرص بتوجيهات من صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على المشاركة في الفعاليات وإعداد برامج توعوية هدفها غرس ثقافة الترشيد.

وأضافت أن مشاركة الهيئة تضمنت ركناً خاصاً يشمل مرسماً للاطفال وألعاباً مبتكرة، مثل سلم الترشيد التي يتعلم منها الاطفال أهم مبادئ الترشيد، وعرض مميزات وفوائد استخدام و تركيب الأدوات الترشيدية التي يجب على الجمهور التركيز عليها، والسلوكات التي يجب الالتزام بها في حياتهم اليومية، وتنظيم مسابقات للأطفال وتقديم النصائح بطرائق غير مباشرة، عبر مسرح الدمى وشخصيات كهروب وقطورة وبيك مان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"