عادي

أحمد إبراهيم يعود إلى تشكيلة «أسود الرافدين»

19:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد إبراهيم
بغداد: زيدان الربيعي
قرر المونتينيغري زيليكو بيتروفيتش، مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، توجيه الدعوة مجدداً إلى قائد «أسود الرافدين» أحمد إبراهيم، قبل ملاقاة المنتخبين الإيراني واللبناني ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وذكر مصدر مطلع، أن بيتروفيتش، طلب من إدارة المنتخب العراقي إضافة أحمد إبراهيم، الذي يلعب حالياً مع فريق القوة الجوية العراقي، إلى القائمة الأولية التي ستلاقي المنتخبين الإيراني واللبناني في طهران في السابع والعشرين من الشهر المقبل، وبيروت في الأول من فبراير/ شباط المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.
وكان الطاقم التدريبي للمنتخب العراقي الذي كان يقوده المدرب الهولندي ديك أدفوكات قبل استقالته، قرر استبعاد أحمد إبراهيم عن تشكيلة المنتخب العراقي الذي شارك في بطولة كأس العرب التي جرت في قطر مؤخراً، حيث ترك غياب إبراهيم فراغاً كبيراً في الخطوط الخلفية للمنتخب العراقي الذي خرج من الدور الأول، وتعرض القائمون على المنتخب، وكذلك الاتحاد العراقي إلى هجوم عنيف جداً من الشارع الكروي العراقي.
يذكر أن شائعات أطلقت في الشارع الكروي العراقي اتهمت، يونس محمود، النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم بالوقوف وراء استبعاد اللاعب أحمد إبراهيم عن تشكيلة المنتخب حتى لا يعادل رقمه أو يتجاوزه بشأن عدد المباريات الدولية التي خاضها الاثنان، إذ إن إبراهيم بات يقترب جداً من عدد المباريات الدولية التي لعبها يونس محمود. لكن لم يتم التعقيب على تلك الشائعات من قبل الطرفين لغاية الآن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"