عادي

اتحاد جدة بطل الشتاء والهلال يودع 2021 ب«ريمونتادا»

22:29 مساء
قراءة دقيقتين
2

الرياض: عيسى الحكمي

ضمن اتحاد جدة لقب الشتاء المعنوي في الدوري السعودي بعد فوزه على مضيفه الباطن 3-2 في مباراة مثيرة لحساب الجولة الأخيرة من الدور الأول.

وانتظر«العميد»الذي تربع على الصدارة برصيد 32 نقطة حتى الدقيقة 90 ليحقق الانتصار التاسع في 14 مباراة بفضل مهاجمه هارون كمارا،وتبقت له مباراة مؤجلة أمام الهلال لم يتحدد موعدها بعد.

وكان الباطن البادئ في التسجيل عند الدقيقة الخامسة عن طريق مدافعه ماوريسيو، بيد أن الأخير عاد بعد ثلاث دقائق وسجل التعادل للاتحاد بالخطأ في مرماه،ولم يكن زميله محمد ناجي بعيداً عنه في لعبة الحظ فقد أضاف الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 72.

وبينما تتجه المباراة للتعادل بعد تسجيل محمد رايحي هدفاً رائعاً للباطن عادل به النتيجة في الدقيقة 83،جاءت الدقيقة 90 لتمنح الاتحاد الانتصار الثالث توالياً بنتيجة 3-2 مواصلاً الصدارة والحصول على لقب بطل الشتاء الذي لطالما منح صاحبه الابتسامة بتحقيق اللقب في النهاية.

وفي مباراة مثيرة أخرى ودع الهلال 2021 الذي حقق فيه لقب دوري أبطال آسيا بفوز صعب على مضيفه الفيصلي 3-2 بعدما كانت كتيبة المدرب جارديم متأخرة 0-2.

وحقق الهلال فوزه الأول بعد خسارتين أمام النصر والفتح،وتعادلين،ومنحه الفوز استعادة المركز الرابع برصيد 24 نقطة متقدماً على النصر الذي تراجع مؤقتا للمركز الخامس برصيد 23 نقطة، بينما تجمد رصيد الفيصلي ععند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

تقدم العنابي بثنائية برازيلية عن طريق رافائييل ورومان «6 و48» قبل أن يستفيق الهلال ويسجل الفرنسي غوميز في الدقيقة 55 من ركلة جزاء،وسجل سالم الدوسري الهدف الثاني «59»، ثم غوميز هدف الفوز في الدقيقة 85.

وواصل الطائي استفاقته محققاً فوزه الثالث توالياً على حساب مضيفه الحزم بهدف سجله موسونا في الدقيقة 90 ليرفع رصيده إلى 16 نقطة نقلته للمركز الثامن وبقي الثاني في ذيل الترتيب برصيد 11 نقطة.

وبهدف سجله التونسي نعيم السليتي للاتفاق،ومالك سعد للفيحاء لمثله انتهت مباراة الفريقين بالتعادل 1-1 ليرفع الثاني رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس وأصبح الاتفاق تاسعاً برصيد 17 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"