عادي

كلباء يكسب «الكلاسيكو»

20:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

خورفكان: نزار جعفر

واصل اتحاد كلباء مشوار التألق بالفوز على جاره خورفكان بهدف وحيد خلال لقاء «الكلاسيكو» الذي جمعهما، الجمعة، في معقل «النسور» ضمن مواجهات الأسبوع الثاني عشر لدوري أدنوك للمحترفين.

وبهذا الفوز الرابع ل«النمور» في المسابقة يرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف عن النصر السادس، في المقابل تجرع خورفكان مرارة الخسارة الخامسة والثانية توالياً، وتجمد رصيده عند ال15 نقطة.

وبدأ اتحاد كلباء التسجيل عند الدقيقة 41 بقدم الظهير المتقدم عمر الخديم مستغلاً عرضية النمساوي روبيرت زولج، ليهدي «النمور» جمهورهم أفضل عيدية بالفوز بالقمة الكبيرة مع جارهم.

وكان هناك أفضلية نسبية لكلباء خاصة بعد النقص المبكر الذي طرأ في صفوف خورفكان بطرد المهاجم البرازيلي دوجلاس وليان بالبطاقة الثانية بسبب الخشونة الزائدة عند الدقيقة 22، ورغم النقص العددي لم يستثمر كلباء العديد من المبادرات الهجومية بسبب التسرع في التمرير والتصويب، بجانب أن الانتشار الجيد «للنسور» خاصة في منطقة الوسط، أفسد على الفريق الأصفر العديد من الكرات لينتهي الشوط الأول بتقدم «للنمور» بهدف وحيد.

وحاول أبناء الخور تعديل النتيجة والعودة للمباراة في الحصة الثانية عطفاً على التبديلات التي دفع بها المدرب عبدالمجيد النمر، إلا أن الفريق الكلباوي نجح في المحافظة على تقدمه والوصول بالمباراة إلى بر الأمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"