عادي

ليدز يونايتد يفقد لاعبين أساسيين حتى مارس المقبل

19:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
الأرجنتيني مارسيلو بيلسا

لندن - رويترز

قال الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، مدرب نادي ليدز يونايتد، الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن لاعب الوسط كالفين فيليبس والمدافع ليام كوبر سيغيبان عن الملاعب حتى مارس/آذار المقبل، بسبب إصابتهما في عضلات الفخذ الخلفية.

ولم يشارك اللاعبان في أي مباراة منذ تعادل ليدز 2-2 مع برنتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز في الخامس من ديسمبر/كانون الأول الجاري، بينما خسر الفريق في جميع المباريات الثلاث التي خاضها بدونهما.

وقال بيلسا قبل لقاء فريقه في الدوري مع بيرنلي يوم الأحد المقبل: «يتزايد عدد اللاعبين العائدين إلى التشكيلة رغم استمرار غياب فيلبس وكوبر حتى مارس».

وأضاف المدرب بقوله: «وحتى مع عودة جيمي شاكلتون في نهاية يناير/كانون الثاني أو بداية فبراير/شباط، فإن اللاعبين العائدين للتشكيلة يزدادون. ستتضح الأمور في يناير، وفي حالة قدوم بديل فإننا سنستفيد من ذلك».

وأكد بيلسا عودة المهاجم باتريك بامفورد للتشكيلة بعد غيابه منذ مباراة برنتفورد، لكنه لم يؤكد إمكانية مشاركته في مباراة بيرنلي.

وقال المدرب: «باتريك في صحة جيدة، لكنه لم يلعب منذ أربعة أسابيع».

ولم يلعب ليدز أي مباراة منذ 18 ديسمبر/كانون الأول الجاري، وتأجلت مباراتان له في الدوري في مواجهة ليفربول وأستون فيلا بسبب «كورونا» والإصابات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"