عادي

وزارتا خارجيتي النمسا وسلوفينيا تكرّمان سفير الدولة

00:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أقام لوينسكي تيفينتال، الأمين العام لوزارة الخارجية النمساوية، حفل تكريم لإبراهيم المشرخ، سفير الدولة لدى جمهورية النمسا، بمناسبة انتهاء مهام عمله في فيينا،بحضور السفير جيرولد فورمر، رئيس قسم الشرق الأدنى والأوسط وشمال إفريقيا، والسفير إينو دروفينك، رئيس قسم المراسم، ومشاركة كبار المسؤولين في الخارجية النمساوية.

وأشاد تيفينتال بمستوى العلاقات الاستراتيجية بين الإمارات والنمسا، وثمّن الجهود والإسهامات التي قام بها المشرخ خلال مهمته، لتعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، متمنياً له التوفيق والنجاح في المهام المستقبلية.

كما أقام الدكتور ستانيسلاف رتشكان، وزير الدولة في وزارة الخارجية السلوفينية، لقاء تكريمياً للمشرخ بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيراً غير مقيم للدولة لدى جمهورية سلوفينيا.

وعبّر عن خالص امتنانه للنشاط البارز والجهود الحثيثة التي بذلها المشرخ، لتوطيد العلاقات بين الإمارات وجمهورية سوفينيا، متمنياً له التوفيق في حياته المهنية.

وشاركت سعادة السفيرة نتاليا منصور، مديرة إدارة الشرق الأوسط في وزارة الخارجية السلوفينية في اللقاء، وأثنت على جهود المشرخ في تعزيز العلاقات الثنائية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"