عادي

الإمارات تستقبل 2022 بتفاؤل وثقة واستعداد للأفضل

خليفة ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد يهنئون ملوك ورؤساء بالعام الجديد
00:45 صباحا
قراءة 4 دقائق
قادة الإمارات

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقيات تهنئة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2022 إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول.. وقد تمنّى سموه لهم موفور الصحة والعافية، ولشعوبهم الخير والازدهار.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقيات تهنئة مماثلة بهذه المناسبة إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول ورؤساء الوزراء.
تفاؤل وإعداد واستعداد
ووجّه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تغريدة لسموه، أمس الجمعة، على «تويتر» أطيب التهاني والأماني إلى الجميع بمناسبة العام الجديد 2022، مؤكداً سموه أن قيادة وشعب الإمارات يستقبلون العام الجديد 2022 بتفاؤل وثقة وإعداد واستعداد للأفضل.
وكتب سموه: «مع انقضاء عام مليء بالخير والإنجازات على دولة الإمارات… نستقبل العام الجديد 2022 بتفاؤل وثقة وإعداد واستعداد للأفضل».وأضاف سموه: «كل عام وأنتم بخير.. كل عام وأسركم بخير.. كل عام وأوطاننا وأوطانكم في خير وأمن وأمان واستقرار وازدهار..عام خير وبركة على البشرية بإذن الله».
خير وسلام
ووجّه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في تغريدة لسموه، أمس الجمعة، على «تويتر» أطيب التهاني والأماني إلى الجميع بمناسبة العام الجديد 2022.
وقال سموه: «نستقبل عاماً جديداً متفائلين بالمستقبل ومواصلة العمل بكل شغف لتحقيق مزيد من الإنجازات لوطننا.. تمنياتنا أن يكون عام خير وسلام على بلادنا والعالم».
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على «إنستجرام»: «احتفلنا في 2021 بمسيرة 50 عاماً من الإنجازات والمكتسبات الوطنية الرائدة والنهضة الحضارية الشاملة.. وفي 2022 نبدأ رحلتنا نحو الخمسين عاماً المقبلة بثقة وتفاؤل بمواصلة التميز والريادة لوطننا. تمنياتنا في العام الجديد أن يعم السلام والأمن والازدهار للإمارات والعالم أجمع».

الصورة
1

إنجازات وعطاء
كما قدّم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، التهنئة بمطلع العام الجديد 2022، حيث دوّن سموه عبر «تويتر»: «نبارك لكم مطلع العام الجديد، ونسأل الله أن يكون عام خير على دولتنا والعالم أجمع.. نتطلع لمزيد من الإنجازات والعطاء في 2022 من أجل رفعة بلادنا وسعادة شعبنا». وأضاف سموه على «إنستجرام»: «لنجعل 2022 سنة تبقى في الذاكرة.. كل عام وأنتم بخير».
عام خير وسلام
وأكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، أننا نقبل على العام الجديد 2022 ويملؤنا التفاؤل كعادتنا بعام خير وسلام ورخاء، حيث دوّن سموه، أمس الجمعة، على«تويتر»: «نطوي صفحة عام مضى بما حمله لنا من أحداث وتحديات وإنجازات، كان أبرزها اكتمال عقد 50 عاماً من مسيرة الاتحاد ونهضته، ووصولنا إلى المريخ، واستقبال العالم في إكسبو دبي2020. ونقبل على عام جديد يملؤنا التفاؤل كعادتنا بعام خير وسلام ورخاء. كل عام وأنتم بخير، وكل عام والإمارات في عز وازدهار».
عام خير
هنأ سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، بقدوم العام الجديد، إذ كتب سموه على «تويتر»: «نهنئكم بقدوم العام الميلادي الجديد 2022، نسأل المولى عز وجل أن يكون عام خير وتقدم ورخاء على الإمارات وأهلها، ومواصلة الإنجازات والنجاحات والتميز والريادة لوطننا الغالي، أمنياتنا أن يعم الأمن والسلام والاستقرار كافة دول العالم وشعوبها، كل عام وأنتم بخير».
التفوق والإنجاز
وهنأ سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وشعباً، بالمناسبة، وقال سموه على «تويتر»: «خلال عام 2021، لفتت الإمارات الأنظار بمشاريعها التنموية الكبرى تهانينا للإمارات قيادة وشعباً بهذا النجاح الذي يقود خطواتنا نحو عام 2022 وخمسين جديدة من التفوق والإنجاز».
بشائر الخير
وبارك سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قيادة وشعب الإمارات، والعالم أجمع، بقدوم العام الجديد 2022، إذ دوّن سموه عبر «تويتر»: «عام مضى كان حافلاً بالإنجازات التاريخية لدولة الإمارات، وعام جديد يحمل بشائر الخير والأمل والإرادة المتجددة بتحقيق الأهداف. كل عام وقيادة الإمارات وأهلها والعالم أجمع بخير ومحبة وسعادة ونجاح».
سجل إماراتي
كما هنأ الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، بالعام الجديد 2022، وقال سموه، على «تويتر»: «عام يمضي بسجل إماراتي حافل بالإنجازات، بفضل رؤية قيادتنا الرشيدة وجهود أبناء الإمارات المخلصين، وعام جديد نستقبله بآمالنا الكبيرة وطموحاتنا التي لاحدود لها، وبإيماننا بأن القادم يحمل الخير والعافية والسلام لبلادنا وللبشرية جميعاً. وكل عام وأنتم بخير».

 

الصورة
1

جيل المستقبل
تمنّى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة الإمارات، أن يكون العام الجديد أفضل للجميع، مع فرص واعدة للإبداع والارتقاء إلى آفاق أسمى، حيث قال سموه على «تويتر»: «على الرغم من استمرار الجائحة، إلا أننا الآن نملك رؤية أوضح لما قد يأتي به المستقبل. تمنياتي أن يكون العام الجديد 2022 أفضل للجميع، مع فرص واعدة للإبداع والارتقاء إلى آفاق أسمى».
وأضاف سموه: «تبوأت دولة الإمارات العربية المتحدة الصدارة عالمياً في مختلف المجالات في عام 2021. بدءاً بانطلاق إكسبو 2020 دبي، أكبر معرض في العالم، والاحتفال باليوبيل الذهبي للدولة. وسوف تحظى هذه السنة بمكانة مميّزة في التاريخ يفخر بها جيل المستقبل ويستمد منها الدروس والعبر».
عام جديد
بارك سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام، بمناسبة العام الجديد، وقال سموه على «تويتر»: «نبارك للجميع مطلع العام الجديد، ودعواتنا أن يكون 2022 عام خير وبركة على دولتنا وشعبها العزيز وكل من يقيم على أرضنا الطيبة».
خير وسعادة
كما هنأ سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي لأمن المنافذ الحدودية، بالمناسبة. حيث دوّن سموه عبر «تويتر» بمناسبة حلول العام الجديد: «كل عام ووطننا بكل خير وسعادة. خلال 2021 حققت دولتنا الكثير من الإنجازات، ونتطلع لمواصلة مسيرتنا التنموية في العام الجديد».

الصورة
1

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"