عادي

الشرطة يعزز صدارته.. والزوراء يصالح جمهوره

18:45 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة الزوراء ونفط الوسط

بغداد: زيدان الربيعي

عزز الشرطة صدارته لترتيب الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه أمانة بغداد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب بغداد، ضمن الجولة السادسة عشرة من المسابقة.

سجل أهدف الشرطة اللاعبون المحترف محمود المواس وبسام شاكر ومحمد داوود في الدقائق 11 و47 و93، بينما سجل هدف أمانة بغداد الوحيد اللاعب جبار كريم في الدقيقة 28. ليرفع الشرطة رصيده إلى 44 نقطة ليكون في بالمركز الأول، فيما حافظ فريق أمانة بغداد على المركز العاشر بعد أن تجمد رصيده عند 19 نقطة.

وفي مباراة أخرى، عاد الزوراء إلى سكة الانتصارات مجدداً ليصالح جمهوره عبر الفوز على ضيفه نفط الوسط بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في بغداد.

أحرز الهدفين المحترف الجزائري هواري طويل وعلاء مهاوي في الدقيقتين 82 و89.

وقفز الزوراء إلى مركز الوصيف بشكل مؤقت بعد أن رفع رصيده إلى 33 نقطة، فيما بقي نفط الوسط في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

وبالنتيجة ذاتها، فاز نفط ميسان على ضيفه الكهرباء بهدفين دون رد، أحرزهما أحمد سعيد في الدقيقتين 10 من ركلة جزاء و45، ليرفع نفط ميسان رصيده إلى 19 نقطة في المركز ال11، بفارق نقطة عن الكهرباء صاحب المركز ال12.

كما فاز فريق أربيل على سامراء بهدفين مقابل هدف واحد، سجل هدفي أربيل اللاعبان شيركو كريم وبرزان شيرزاد رشيد. في حين انتهت مباراة الميناء وضيفه النجف بالتعادل بهدف واحد لكل منهما، سجل هدف الميناء اللاعب محمد شوكان في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، بينما سجل هدف التعادل لفريق النجف اللاعب أحمد لفتة «كوني» في الدقيقة 76.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"