عادي
الفريق القيواني يستمر في الصدارة ودبا وصيفاً

العربي يكسب الحمرية في قمة «الهواة»

23:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

الفجيرة: نزار جعفر

عزز العربي صدارته لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم «الهواة» بالفوز على مضيفه الحمرية 2-1، في ختام مواجهات الأسبوع ال13 للمسابقة، سجل للفريق القيواني راشد الفلاسي في الدقيقة 25، والبرازيلي اليكساندر (61)، وأحرز سليم بركة هدف الحمرية الوحيد، وبهذا الفوز يواصل العرباوي تألقه رافعاً رصيده إلى 34 نقطة في المركز الأول، فيما بقي الحمرية عند نقاطه ال26 السابقة في المركز الثالث.

وفي لقاء «الديربي» كان الفوز من نصيب دبا الفجيرة على جاره الحصن 2- صفر، سجل ل«النواخذة» البرازيلي فرانشيسكو سوزا في الدقيقة 58 ومواطنه الفارو أوليفيرا في الدقيقة 63، ليحافظ دبا الفجيرة على وصافته رافعاً رصيده إلى 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن العربي المتصدر، فيما توقف رصيد الحصن عند ال24 نقطة.

وعلى ملعب الرمس، تغلب البطائح على أصحاب الأرض 3-1 سجل للبطائح يوسف سعيد في الدقيقة 57 والبرازيلي رود ريجو في الدقيقة 83 وايريك دانيل في الدقيقة 95 فيما أحرز فرنكيفالدو ليما هدف الرمس وبهذا الفوز يصل البطائح إلى 23 نقطة.

وعلى ملعب التعاون، سقط حتا في فخ التعادل 2-2 أمام أصحاب الأرض، وسجل هدفي «الإعصار» البرازيلي هيوري كوستا في الدقيقتين 20 و57، فيما أدرك التعاون التعادل في غضون دقيقة واحدة عن طريق الثنائي مالك أحمد الدقيقة 62 وجيلسون في الدقيقة 63، وبهذه النتيجة يصبح رصيد حتا 22 نقطة والتعاون 7 نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"