عادي
فعاليات فنية وترفيهية ابتهاجاً بالعام الجديد

الجسمي يشدو بـ «أنغام السلام والتفاؤل».. وباقة متنوعة لبلقيس

23:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وسط إطلاق ألعاب نارية مذهلة احتفاءً بقدوم العام الجديد، استقبل الفنان حسين الجسمي العام الجديد 2022 في أبوظبي، بأمنيات المحبة والسلام والتفاؤل بعام يحمل تحقيق الأمنيات، وذلك بحضور الآلاف من مختلف الجنسيات والثقافات في جزيرة المارية بأبوظبي، وتفاعل حمل الكثير من البهجة والمحبة مع أنغام أغنياته المتنوعة الذي قدمها برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو د. سعيد كمال. وقام الجسمي كعادته بعزفه وغنائه على آلة البيانو أغنية «أنا لها شمس»، أتبعها برائعته الغنائية الجديدة «ما بحِبّك» بإحساس عال ورومانسية الكلمات واللحن، لتشكل لدى الجمهور حالة استثنائية مفرحة، خاصة وأنها كانت من مفاجآت الحفل المتعددة.

وعبر الجسمي من خلال حساباته في منصات وسائل التواصل الاجتماعي عن سعادته بالحضور الرائع والتفاعل الإيجابي، وقال مخاطباً الجمهور: «رسمنا لوحة رائعة الجمال بحضوركم وتفاعلكم أحبابنا في استقبال العام الجديد 2022 في أبوظبي.. عام سعيد».

فيما قدمت بلقيس عدداً مختلفاً من أغنياتها، حيث صعدت على خشبة المسرح بغناء «ممكن» ثم قدمت باقة متنوعة من الأغنيات. ومن المقرر أن تسافر بلقيس إلى مصر خلال الفترة القليلة المقبلة لتصوير أحدث أغنياتها التي تقدمها باللهجة المصرية في ثاني تعاون مع الملحن عزيز الشافعي بعد أغنية «دبلوماسي» التي أصدرتها في موسم الصيف الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"