عادي

الشرطة العراقي يؤكد بقاء السوري المواس

16:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمود المواس
بغداد: زيدان الربيعي
أكد نادي الشرطة الرياضي العراقي بقاء المحترف السوري محمود المواس، للموسم المقبل في صفوف فريقه الكروي الأول.
وقال نادي الشرطة، في بيان: «جدد لاعب فريق الشرطة، السوري محمود المواس، عقده مع الفريق لموسم جديد ليصبح أول لاعب يؤكد حضوره مع الفريق في الموسم المقبل».
وقال أمين سر النادي، عدي الربيعي: «المواس، متصدر هدافي الدوري العراقي بـ 11 هدفاً، جدد عقده مع الفريق لموسم جديد ضارباً بذلك الشائعات التي كانت تحوم حول انتقاله للدوري القطري».
وأضاف الربيعي أن «المواس وصلته عدة عروض نتيجة تألقه مع فريق الشرطة خلال الموسم الحالي، بما ذلك العقد الذي وصل رسمياً للإدارة من قبل نادي السيلية القطري، حيث دخلت الإدارة في مفاوضات مع اللاعب المواس ونجحت فيها بتجديد بقائه لموسم إضافي».
وأردف أن «المواس كانت لديه رغبة كبيرة في البقاء مع الفريق، فضلاً على رغبتنا التي انسجمت مع رغبات جماهيرنا الوفية لنحصل بالتالي على التجديد المهم الذي سيعطي الفريق استقراراً فنياً مهماً».
الجدير بالذكر أن المحترف السوري محمود المواس يعد من أفضل الصفقات الاحترافية في الدوري العراقي، حيث يتصدر حالياً قائمة هدافي الدوري برصيد 11 هدفاً، وهو من اللاعبين الذين يشكلون قلقاً على دفاعات الفرق التي تواجه الشرطة بسبب مهاراته العالية وقدراته الكبيرة على تسجيل الأهداف بمختلف الطرق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"