جولة الزعيم

23:06 مساء
قراءة دقيقتين

مايد المر

فريق عجمان بركان عليك إخماده في حال كان طموحك لقب الدوري، وهو ما فعله العين في استاد هزاع بن زايد، بعدما نجح «الزعيم» في قلب الطاولة على «البرتقالي»، حين تأخر بهدف في الدقائق الأولى من المباراة، ليأتي لابا كودجو هداف دورينا الذي يسجل تقريباً من أغلبية الفرص السانحة أمامه، ويعادل النتيجة، وتحسم المباراة في الدقائق الأخيرة بهدف «النيران الصديقة» عندما سجل مدافع عجمان بالخطأ في مرماه، ليعزز الفريق البنفسجي صدارته لدوري أدنوك للمحترفين، ويوسع الفارق إلى 9 نقاط بينه وبين أقرب منافسيه الذين قدموا هدايا كثيرة في الجولة 12 التي كانت جولة الزعيم من دون منازع، وبمثابة هدايا وداع العام.

الوحدة الوصيف تعثر للمباراة الثانية توالياً بعد تعادله مع الجزيرة الذي كان قريباً من الفوز، لكن ليما العنابي حرمه في الوقت القاتل من 3 نقاط ثمينة.

قلعة الفرسان اهتزت بخسارة قاسية وبالأربعة أمام بني ياس، وأعقب ذلك غضب جماهيري عارم من محبي شباب الأهلي. في المقابل كانت هناك فرحة كبيرة لنادي بني ياس، بأمل إعادة ما قدمه في الموسم الماضي.

الملك الشرقاوي بعد انتصاره بثلاثية على بني ياس، بأسلوب ونهج جديدين، وباستخدام خطة 3-5-2-1 وقع في فخ التعادل 2-2 أمام الإمارات مع مدربه الجديد أيمن الرمادي، وقد افتقد «الملك» مدربه كوزمين بسبب ظرف صحي، ليفتقد المحفز الدائم من على خط التماس.

الإمبراطور الوصلاوي بعد أن افتقد للحلول الهجومية أمام عجمان تألق بتسجيل خماسية، كانت قاسية على نادي العروبة الذي عانى بشكل كبير في زعبيل، أمام لاعبي الأصفر الذين توهجوا في المباراة ووجهوا ضربة قاضية ل«الأخضر».

«ديربي الساحل الشرقي» كان أصفر مثل ما وعد نمور اتحاد كلباء، ليواصل «الأصفر» انتصاراته المتتالية بعد الفوز أمام خورفكان بهدف نظيف، ويتقدم للمركز السادس في جدول الترتيب ويقارع الكبار.

العميد النصراوي مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لا يجد الحلول لتسجيل الأهداف على الرغم من الأسماء الهجومية في الفريق الذي لم يعد كما كان «عنيداً» أمام المدرب كرونسلاف، وبعد تعادل العميد مع الظفرة تراجع للمركز السابع خلف اتحاد كلباء.

بعد صدارة العيناوي المستأنس بهدايا المنافسين وبفارق مريح، هل يعود إلى منصات التتويج التي اشتاق إليها وتعوّدنا على أن تكون للزعيم العيناوي؟

[email protected]

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

المزيد من الآراء

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"