عادي
ترحب بالشراكات الاستراتيجية

«سلفولوجي» تجمع 66 مليوناً لتدشين أعمالها في دبي

21:16 مساء
قراءة دقيقتين
تامر والي

دبي: «الخليج»

ترحب منصة «سلفولوجي» الرقمية ومقرها دبي والتي تجمع العاملين في قطاع العلاجات التجميلية في المنطقة، ترحب بالشراكات الاستراتيجية، بعدما نجحت في وقت سابق من عام 2021 في جمع 66 مليون درهم، من التمويلات الأساسية لانطلاق أعمالها في دولة الإمارات والسعودية.

وتسعى «سلفولوجي» المنصة الأولى من نوعها، اعتباراً من مطلع 2022 لتكون سوقاً إلكترونية يوفر مصدراً موثوقاً للمعلومات المتعلقة بالعلاجات وتتيح للعملاء المقارنة بين العيادات وخبراء العلاجات التجميلية بمستويات جودة عالية.

وقال تامر والي، مؤسس المنصة: «لدينا خططاً طموحة للتوسع واستكشاف المزيد من الأسواق سعياً إلى بناء سوق عالمية، كما نرحب بالشراكات الاستراتيجية، فيما تتمتع المنصة بإمكانات نمو هائلة في المنطقة، حيث يتم إجراء أكثر من مليون عملية بحث شهرياً عن العلاجات التجميلية».

وأضاف: «بحسب التقديرات التي خلصت إليها دراسة بحثية أجرتها «سلفولوجي»، تشهد المنطقة إنفاق أكثر من 8 مليارات درهم على العلاجات التجميلية سنوياً، دون حجز أي منها تقريباً عبر شبكة الإنترنت؛ الأمر الذي يسلط الضوء على إمكانات النمو والتوسع القوية التي تتمتع بها المنصة».

تمويل شخصي

وقال: «نجحت «سلفولوجي» مؤخراً على 66 مليون درهم، كتمويل شخصي ومن شركة «زينل إنترناشيونال» في وقت سابق، وهي بصدد عقد شراكات تمويلية جديدة في المستقبل بهدف التوسع، فيما تلقينا استجابة واعدة للغاية من قبل العديد من الجهات لتوسيع أعمال المنصة في المستقبل، حيث نطمح لبناء سوق عالمي عبر استكشاف فرص النمو المتاحة في جميع الأسواق الرئيسية».

وأضاف أن دولة الإمارات ومنطقة الخليج العربي تمثل سوقاً حيوياً متنامياً لقطاع العلاجات التجميلية نتيجة ارتفاع الوعي والدخل للإنفاق على هذه العلاجات؛ الأمر الذي يجعلها خياراً مثالياً لنموذج أعمال المنصة، علاوة على أن المنطقة تشهد ازدهاراً كبيراً في قطاع التجارة الإلكترونية، حيث يعد قطاع الأزياء ومنتجات الجمال من القطاعات الأسرع نمواً.

وأوضح والي، أنه على مدار السنوات ال5 الماضية، سجل قطاع التجارة الإلكترونية نمواً بنسبة 18%.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"