عادي

سيتي يحكم «البريميرليج» بالفوز ال11 توالياً

20:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
احتفالية لاعبي سيتي وحسرة لاعبي أرسنال بعد الهدف القاتل لرودري

قاد الإسباني رودريجو«رودري» فريقه مانشستر سيتي إلى فوز قاتل 2-1 على أرسنال في استاد الإمارات ضمن الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وابتعد سيتي في صدارة الترتيب برصيد 53 نقطة وبفارق 11 نقطة عن تشيلسي الثاني و12 عن ليفربول الثالث اللذين يلتقيان الأحد في مباراة قمة سيكون الخاسر فيها خارج حسابات المنافسة على اللقب منطقياً.

وحقق سيتي فوزه ال11 توالياً في «البريميرليج» حيث تعود خسارته الأخيرة إلى المرحلة العاشرة على أرضه أمام كريستال بالاس صفر-2، كما أوقف سلسلة فريق «المدفعجية» الذي كان يسعى لتحقيق فوزه الخامس توالياً في الدوري والسادس في مختلف المسابقات، إلا أن أرسنال مُني بخسارة أولى منذ سقوطه أمام إيفرتون 1-2 في المرحلة الخامسة عشرة.

وكان أرسنال الأفضل وافتتح التسجيل عبر بوكايو ساكا في الدقيقة 31، وعادل رياض محرز النتيجة من ركلة جزاء (57)، قبل أن يسجل رودريجو هدف الفوز في الدقيقة 93، بعدما كان صاحب الأرض لعب ناقصاً منذ الدقيقة 69 بعد طرد لاعبه البرازيلي جابرييل.

واعتمد الفريق اللندني على مهاجمه وقائده الفرنسي الكسندر لاكازيت، وعلى الياباني تاكيهيرو تومياسو في خط الدفاع، فيما جلس روب هولدينج على مقاعد البدلاء. وغاب مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا عن اللقاء بسبب اصابته بفيروس كورونا، ليحل بدلاً منه مساعده الهولندي ألبرت ستايفنبرج.

في المقابل، تواجد المدافع البرتغالي جواو كانسيلو الذي أصيب في وجهه وهو يحاول التصدي لسارقين في منزله، فيما دفع المدرب الإسباني بيب جوارديولا بالثلاثي الهجومي الجزائري محرز ورحيم سترلينج والبرازيلي جابريال جيزوس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"