عادي
425 «درونز» ترسم عبارة (Happy New Year)

طائرات بدون طيار تطلق الألعاب النارية في رأس الخيمة

02:29 صباحا
قراءة دقيقتين
FH9tPOMacAMy6D9
خلال الاحتفالات في رأس الخيمة

رأس الخيمة: «الخليج»

نجحت إمارة رأس الخيمة في إبهار مئات الآلاف من الزوار من شتى أرجاء العالم، ومنحتهم تجربة استثنائية بكل المقاييس للاحتفال برأس السنة الجديدة، مع مشاهدة عروض غير مسبوقة للألعاب النارية التي حصدت لقبين من جينيس للأرقام القياسية. وتوّجت عروض الألعاب النارية الآسرة احتفالات استقبال العام الجديد بنشر مشاعر الإيجابية والتفاؤل، ووجهت تهنئة خاصة لدولة الإمارات بمناسبة احتفالها مؤخراً باليوبيل الذهبي، وأكدت مكانة رأس الخيمة المتنامية كأحد الوجهات السياحية الرائدة على مستوى المنطقة.

وانطلقت الألعاب النارية لتحلق فوق مياه الخليج العربي في مشهد مهيب لفت أنظار العالم، وتضمن العرض المميز تشكيلات مبتكرة قدمتها طائرات من دون طيار على مسافة أكثر من 4.7 كيلومتر.

واستمر العرض لمدة 12 دقيقة، وتألف من ست مراحل تحمل كل منها طابعها الخاص، على وقع أنغام جوقة موسيقية، ليجسد مشاعر البهجة الخالصة بعودة الاحتفالات الجماعية التي افتقدها العالم بسبب الجائحة. ومنح التناغم التام بين حركة الأضواء وإيقاع الموسيقى الزوار والمتواجدين في مواقع التخييم المخصصة لهذا الحدث بصحبة أصدقائهم وأفراد أسرهم، أحد أكثر التجارب الاحتفالية تألقاً على الإطلاق.

وقال متحدث باسم اللجنة العليا لتنظيم احتفالات رأس السنة في رأس الخيمة: «نشرت احتفالات هذا العام رسالة عنوانها الأمل والإيجابية والمرونة والثقة بالقادم، ووفرت أجواءً اجتماعية دافئة وأعادت الاحتفالات الجماعية وفق أرقى بروتوكولات وإجراءات الصحة والسلامة. وبفضل هذا الحدث الرائد، أكدنا مجدداً مكانة إمارة رأس الخيمة كوجهة سياحية رائدة ترحب بالزوار من شتى أرجاء العالم».

تم إجراء عروض الألعاب النارية في رأس الخيمة على ست مراحل، بدأت بالعد التنازلي التقليدي قبيل حلول منتصف الليل وانطلاق العروض.. ثم إطلاق برج ضوئي بارتفاع يتجاوز 1000 متر، أعلى من أي مبنى في العالم. وتبع ذلك رسم عبارة (Happy New Year) في السماء عن طريق 425 طائرة من دون طيار مخصصة للألعاب النارية، لتتألق الساحة بألوان متعددة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"