عادي

أنباء حول استبعاد لوكاكو عن تشكيلة تشلسي لمواجهة ليفربول

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لوكاكو

لندن - أ ف ب
أشارت أكثر من وسيلة إعلامية إنجليزية الأحد إلى أن مدرب تشلسي الألماني توماس توخيل استبعد مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو كلياً من التشكيلة المدعوة لمواجهة ليفربول في اللقاء المرتقب الإثنين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على خلفية تصريحاته المثيرة.
وأغضبت التصريحات التي أدلى بها لوكاكو، والتي أعلن فيها عن عدم سعادته في صفوف فريقه الحالي، مدربه الذي وصفها بأنها "أثارت ضجة نحن في غنى عنها في الوقت الحالي" على حد تعبيره.
وكان لوكاكو في حديث لشبكة "سكاي إيطاليا" انتقد مدربه لأنه "لا يشركه في الكثير من المباريات" بعد تعافيه من إصابة أبعدته حوالي 5 أسابيع عن الملاعب، وقال في هذا الصدد: "لست سعيداً بهذه الوضعية، هذا أمر طبيعي. أعتقد أن المدرب قرر اللعب بأسلوب مختلف وبالتالي يتعيّن عليّ عدم الاستسلام ومواصلة العمل، وأن أتحلى بالاحترافية".
كما أعلن عن رغبته بالعودة إلى صفوف إنتر بقوله: "أعتقد أنّ الوقت قد حان لكي أتحدث عن هذا الموضوع، لأن إنتر لا يزال يملك مكانة خاصة في قلبي، سأعود للعب هناك وآمل في ذلك حقاً".
وأوضح: "أعشق إيطاليا. حان الوقت لكي أتحدث عما حصل فعلاً من دون الإساءة لبعض الأشخاص، لأنه ليس من طباعي. أوّد التوجه بالاعتذار لأنصار إنتر لأني أعتقد أن الطريقة التي تركت إيطاليا بها كان يجب أن تكون مختلفة".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"