عادي

إيفرتون يواصل مسلسل الهزائم ويسقط أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

20:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رويترز

حقق برايتون فوزاً صعباً على مضيفه إيفرتون 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفضل هدفين من ألكسيس ماك آليستر وهدف من دان بيرن.

وتقدم برايتون مبكراً باستاد جوديسون بارك، بعدما سجل ماك آليستر في الدقيقة الثالثة عقب تحرك جماعي رائع، أنهاه المهاجم بتسديدة من أول لمسة في شباك حارس إيفرتون جوردان بيكفورد.

وسجل بيرن الهدف الثاني في الدقيقة 21 بعدما حول المدافع، وهو غير مراقب تمريرة إينوك مويبو العرضية من ركلة حرة إلى الشباك عند القائم البعيد.

وحصل إيفرتون على فرصة لتقليص الفارق بعد أربع دقائق لاحقة عندما ارتكب مويبو مخالفة ضد أنطوني جوردون داخل المنطقة، لكن دومينيك كالفرت-لوين سدد فوق العارضة من علامة الجزاء في مشاركته الأولى منذ أغسطس/ آب بعد تعافيه من الإصابة.

ونجح جوردون أخيراً في تقليص الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 53 عندما انطلق إلى قلب الملعب من اليمين، وأطلق تسديدة بقدمه اليسرى اصطدمت بقدم آدم لالانا لاعب برايتون وسكنت الشباك.

وأحرز ماك آليستر هدفه الثاني في الدقيقة 71 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء. وأضاف جوردون هدفاً ثانياً بعد دقائق قليلة، لكن إيفرتون لم ينجح في إدراك التعادل ليتكبد ثامن خسارة في آخر 12 مباراة بالدوري.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"