عادي

عبدالله المري يطّلع على إنجازات الإدارة العامة للمرور

18:11 مساء
قراءة دقيقتين
عبد الله المري

دبي:«الخليج»
أشاد الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بجهود الإدارة العامة للمرور في تعزيز الأمن والسلامة المرورية. وذلك خلال تفقده للإدارة في مقر «إكسبو 2020 دبي»، ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، والعميد سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور، والعميد الدكتور صالح الحمراني، نائب مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعقيد جمعة بن سويدان، نائب مدير الإدارة للمرور، والعقيد أحمد المهيري مدير إدارة الرقابة والتفتيش بالوكالة، والعقيد الدكتور تميم محمد محسن الحاج، مدير إدارة البيئة والسلامة والصحة العامة في الإدارة العامة للدعم اللوجستي، والرائد الدكتور عبد الرزاق عبد الرحيم، رئيس قسم التفتيش وعدد من الضباط.
وأثنى الفريق المري على إنجازات الإدارة، مؤكداً حرص القيادة العامة على تسخير تقنيات الذكاء الاصطناعي والكوادر الفنية والبشرية المتخصصة في المجال المروري، لضمان تقديم خدمات راقية تفوق تطلعات المتعاملين، وتسهم في تعزيز أمن الطريق والسلامة العامة.
واستمع إلى شرح من إدارة الاستراتيجية في الإدارة العامة للمرور عن الترابط الاستراتيجي في أهداف الإدارة التي تسهم في خفض عدد الوفيات الناتجة عن حوادث الطرق لكل 100 ألف من السكان، لجعل دبي الأكثر أمناً في هذا الجانب.
 واطلع على نتائج تطبيق السياسات والمبادرات والمشاريع الخاصة بالإدارة، التي أسهمت في خفض معدل الوفيات والإصابات الخطرة بنسبة 16%، وتجنب الإصابات البليغة بنسبة 38%.
كما اطلع على نتائج مبادرة «تقنيات الذكاء الاصطناعي لضبط أمن الطريق»، وتقليل البصمة الكربونية إلى 87.5%، وتحقيق نسبة 100% في معالجة الشكاوى، وغيرها من الإنجازات المميّزة.
واستعرضت الإدارة نتائج برامج السعادة الوظيفية «نحن معك» و«صحتكم أولويتنا» و«سلامتك تهمنا»، و«حقك ما يضيع» و«إنت كفو»، و«نُقدر جهدك» و«ردّ الجميل».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"