عادي

يتجاهلان تكريماً ظناً أنها مخالفة «باركنج»

13:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لورا وزوجها جيسون كيني في أولمبياد طوكيو
الشارقة: ضمياء فالح
كشف الدراجان الأولمبيان الإنجليزيان لورا وجيسون كيني عن تجاهلهما رسالة «الإيميل» التي تتضمن دعوة تكريمهما بلقب «ليدي» و«سير» على هامش إنجازات الزوجين في أولمبياد طوكيو.
وقال جيمس الفائز بميداليته الذهبية السابعة في طوكيو:«تسلمنا الإيميل ووضعناه مع بقية أوراق مخالفات الباركنج». وأضافت لورا (29 عاماً) الفائزة بميداليتها الذهبية الرابعة في طوكيو: «تلقينا الإيميل ومن المفترض أن نرد عليه أليس كذلك؟ لكن لا أحد منا رد».
وعلق جيسون (33 عاماً): «اختلط علينا الأمر لأنني حصلت على مخالفة باركنج بنفس التاريخ وكان يتوجب علي دفع المخالفات قبل تاريخ 14 ديسمبر ثم اتصلوا بنا هاتفياً لتأكيد حضورنا الحفل. كانت السيدة المتصلة بغاية اللطف وقالت لي هل لك أن تعلمنا بقرارك قبل نهاية الأسبوع كي نبلغ رئيس الوزراء والملكة؟«فقلت في نفسي، حسنا من المهم ألا نتأخر على الملكة والرئيس». وعبرت لورا عن سعادتها بهذا التكريم وقالت: «كان حلم طفولتي أن أفوز بميدالية كلما نافست ومن الرائع أن يحصل الرياضي على تقدير لجهده ومثابرته، لم أتخيل مطلقاً لا أنا ولا جيسون بأننا سنكون ليدي وسير». وسيكون الزوجان ضمن 78 لاعباً أولمبياً وبارالمبياً، لكنهما أول زوج وزوجة يحصلان على اللقب في نفس القائمة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"