عادي

النصر يواصل انتصاراته مع المدرب روسو

18:47 مساء
قراءة دقيقتين
5

الرياض: عيسى الحكمي

استهل النصر عام 2022 بفوز مهم في الدوري السعودي على مضيفه الفتح بهدف دون مقابل ضمن الجولة 15 ليصعد به إلى المركز الثالث، ويواصل «العالمي» دخوله القوي في سباق المنافسة على صدارة الترتيب التي يتمسك بها الاتحاد برصيد 32 نقطة مع ختام الدور الأول، في المقابل بقي الفتح على 16 نقطة في المركز الحادي عشر.

يدين الفريق العاصمي بفوزه الثالث توالياً مع المدرب الجديد ميغل روسو إلى البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 بعد عرضية من الكاميروني أبوبكر فينسنت.

وعلى الرغم من ظروف الفتح الصعبة بعد إصابة 20 لاعباً بفيروس كورونا، بجانب إكماله المباراة بعشرة لاعبين من الدقيقة 43 بعد طرد المغربي مروان سعدان، إلا أن شبان«النموذجي» وقفوا الند للنصر وكادوا غير مرة يصلون لمرمى الحارس وليد عبد الله.

المباراة القادمة للنصر ستكون أمام مضيفه ضمك يوم السبت بينما يستقبل الفتح ضيفه الرائد.

وكان التعاون قد عاد لسكة الانتصارات بفوزه على ضيفه ضمك 3-0 ليرفع الأول رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع عشر، وتجمد رصيد الفريق الجنوبي عند 26 نقطة ليتراجع للمركز الرابع بفارق الأهداف عن النصر.

جاءت أهداف السكري عن طريق ثنائية البرازيلي لوفانور هنريكي «18- 65». وهدف من ليخاندرو روميرو «82».

وأهدت النيران الصديقة فريق أبها النقاط الثلاث على حساب ضيفه الرائد بعدما سجل مدافع الأخير رينيه سانتوس هدفاً في مرمى فريقه عند الدقيقة 65 ليرفع أبها رصيده إلى 18 نقطة متقدماً للمركز التاسع وبقي الرائد سابعاً على 21 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"