عادي

النفط يسقط القوة الجوية

18:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق النفط تمكن من الفوز على الجوية

بغداد: زيدان الربيعي

تمكن فريق النفط من هزيمة منافسه فريق القوة الجوية بهدف واحد دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب الشعب الدولي بختام مباريات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري العراقي لكرة القدم.

سجل هدف فريق النفط والمباراة الوحيد المحترف بايار بو بكر في الدقيقة 24.

وحاول لاعبو الجوية الوصول إلى التعادل عبر هجمات عدة، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، ليرفع النفط رصيده إلى 21 نقطة بالمركز العاشر، فيما تراجع الجوية إلى المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

وبالنتيجة ذاتها فاز الكرخ على مضيفه الديوانية في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الإدارة في الديوانية، حيث سجل هدف الكرخ اللاعب جعفر عبيس في الدقيقة 40.

وانتهت مباراة الصناعة مع ضيفه زاخو بالتعادل بهدف واحد لكل منهما، سجل هدف الصناعة اللاعب أثير صالح في الدقيقة 34، وأحرز هدف التعادل لفريق زاخو المحترف البرازيلي لوكاس سانتوس في الدقيقة 63.

في حين حقق فريق الطلبة فوزاً صعباً على ضيفه فريق نوروز بهدف واحد دون رد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، سجل هدف الطلبة الوحيد اللاعب وكَاع رمضان في الدقيقة 50.

وشهد ملعب الكفل في محافظة بابل مباراة مثيرة بين فريق القاسم وضيفه نفط البصرة، انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف القاسم المحترف ديمي داوده والحارث حاتم وأحمد تركي في الدقائق 28 و54 و81، وسجل هدفي نفط البصرة اللاعب أحمد فرحان في الدقيقتين 40 و93.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"