عادي

صدما سيارة الشرطة وحاولا الفرار.. فكان مصيرهما الحبس

15:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محاكم دبي

دبي: محمد ياسين
قضت محكمة الجنايات في دبي بحبس خليجيين 6 أشهر، بعد إدانتهما بالاعتداء على شرطي ومقاومته بعد صدم مركبته أثناء محاولتهما الفرار من مكان بلاغ ورد بحقهما من صديقة أحدهما، تعرف إليها عبر برنامج "سناب شات" للتواصل.
تعود تفاصيل القضية إلى ديسمبر 2020 حين توجهت دورية إلى موقع بلاغ ورد من فتاة وشقيقتها بحق الصديقين بأحد الفنادق في منطقة دبي لاند، وبحسب إفادة المجني عليه (الشرطي) في التحقيقات بأنه صادف المبلغة وشقيقتها عند وصوله إلى موقع البلاغ، وبسؤال إحداهما عن الواقعة أفادت بأنها تعرفت ‏إلى الأول عن طريق برنامج التواصل "سناب شات" واتفقت معه على أن يحضر مركبة "بيك أب" لمساعدتها في نقل أمتعتها ‏من منطقة ديرة إلى منطقة فرجان، لكنه أحضرصديقه، وحاول اصطحابها وشقيقتها إلى أحد الفنادق، فتقدمت ببلاغ.
وتابع الشرطي أثناء حديثه مع المبلغة حضر الشابان من داخل الفندق، فطلب منهما هويتيهما الإماراتيتين، فتوجها إلى مركبتهما لإحضارهما، وحاول أحدهما تشغيلها، من أجل الفرار، فلاحقهما الشرطي، لكنهما صادفا ازدحاماً مرورياً، فلم يستطيعا الاستمرار، وكانت خلفهما الدورية، فرجعا فاصطدمت مركبتهما بمركبة الدورية، وأصيب الشرطي جراء الحادث، وواصلا الفرار، فلاحقتهما الدورية، وقبضت عليهما. وأحالتهما إلى النيابة. فقضت المحكمة بحبسهما.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"