عادي

مشاركة ناجحة ل«آفاق» في مهرجان «ليوا تل مرعب»

18:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

اختتمت «آفاق الإسلامية للتمويل»، الأحد، مشاركتها في «مهرجان ليوا تل مرعب» الذي نظّمه «نادي ليوا الرياضي» بالتعاون مع «هيئة أبوظبي للسياحة»، خلال الفترة من 16 إلى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2021.

وعلى امتداد أيام المهرجان جذبت منصة «آفاق» الزوار بما قدّمه لهم من برامج خاصة بتمويل السيارات الفاخرة والفارهة، و«الكارافان» بأنواعها، ومركبات الرياضات المائية، وعربات الكثبان الرملية، ومختلف أنواع الدراجات الهوائية؛ كما منحهم فرصة الاستفادة من عروض استثنائية على منتجات «آفاق» وخدماتها المالية، من البطاقات الائتمانية إلى تمويل السيارات والتمويل الشخصي وغيرها، مع خيارات التمويل بمعدلات منخفضة وشروط تنافسية، بالإضافة إلى غيرها من المنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، ما جعل الإقبال على منصة «آفاق» لهذا العام استثنائياً.

راشد محبوب القبيسي، الرئيس التنفيذي في «آفاق الإسلامية للتمويل»، توجّه بالشكر إلى «نادي ليوا الرياضي» و«هيئة أبوظبي للسياحة»، للتنظيم الناجح والمميز في جميع النواحي التنظيمية والفنية لمهرجان «ليوا تل مرعب». كما شكر إدارة مرور منطقة الظفرة التي طبّقت خطة شاملة لتأمين السلامة المرورية، وللتوجيهات التثقيفية التي قامت بها، من خلال توزيعها كتيّبات توعية على روّاد المهرجان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"