عادي

ناصيف زيتون ويارا نجما «هلا بالمجاز» 12 فبراير

15:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ناصيف زيتون ويارا

يستضيف مسرح المجاز بالشارقة، في 12 فبراير/شباط المقبل، حفلاً غنائياً يحييه الفنانان ناصيف زيتون ويارا ضمن أمسيات «هلا بالمجاز».
ومن المنتظر أن يحلق الجمهور في فضاء الكلمة واللحن مع صاحب الحنجرة الذهبية ناصيف زيتون وصاحبة الإحساس المرهف يارا، عبر باقة متنوعة من الروائع الفنية التي قدماها لجمهورهما على مدار مسيرتهما الفنية، ويشتركان فيها باللون الرومانسي.
ومنذ 2010، يحقق ناصيف زيتون نجاحات فنية متتالية، فبعد أن توج بلقب «ستار أكاديمي 7»، قدم مجموعة من الأغاني حظيت بمتابعة الملايين، وحصل على أول جائزة له في عام 2013 وهي لقب «أفضل مغن صاعد».
ويشتهر الفنان السوري بصوته الجبلي وقدرته العالية على التنقل بين الأغاني الإيقاعية بأنواعها المختلفة، وتحظى حفلاته بإقبال جماهيري كبير من محبيه ومعجبيه الذين يتشوقون للقائه والاستمتاع بأعماله مثل «تكة» و«ما ودعتك» و«منو شرط» و«عندي قناعة» و«بدي ياها»، وغيرها.
وتحظى الفنانة اللبنانية يارا بمتابعة جماهيرية كبيرة، إذ احتفلت في 2019 بحصولها على الدرع الذهبية من «يوتيوب» بعد وصول مشتركي قناتها على الموقع الشهير إلى مليون مشترك. وأسرت يارا قلوب الجمهور بأغنية «حب كبير» في 2004، كما أصدرت ألبومها الأول في 2005 بعنوان «حب كبير»، وتألقت في 2006 بثنائي بعنوان «خذني معك»، ثم أطلقت أغنيتها الخليجية الأولى «صدفة» في 2007، وحققت نجاحاً باهراً في 2010 بثنائي خليجي مع الفنان راشد الماجد، بعنوان «الموعد الضايع». ومن أجمل أعمالها «توصى فيّ»، و«هدي أعصابك» و«مغروم» و«يا عايش بعيوني».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"