عادي

«الأحواض الجافة» تشارك في برنامج «روّاد» لجذب المواهب الوطنية

18:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي:«الخليج»
أعلنت شركة الأحواض الجافة العالمية عن مشاركتها في برنامج التوطين «روّاد» الذي تقوده حكومة دولة الإمارات ويهدف إلى استقطاب ودعم المواهب الوطنية الطموحة من جميع أنحاء الدولة. وتسعى المبادرة التي تتضمن برنامجاً مدته 24 شهراً للمرشحين من خريجي الجامعة وبرنامجاً مدته 12 شهراً لخريجي الثانوية، إلى إعداد مجموعة مواهب لافتة والمساهمة في تنمية الجيل الجديد من الإماراتيين.
وقد اختارت شركة الأحواض الجافة العالمية 20 إماراتياً للمشاركة في برنامج روّاد التدريبي بعد عملية توظيف مكثفة. وسيحظى كل منهم بفرصة التعرف إلى التجارة الذكية والعمليات العالمية والدور الرائد الذي تقوم به شركة «الأحواض الجافة العالمية» في تمكين أعمال التجارة البحرية.
وقال محمد المعلم، نائب الرئيس التنفيذي لـ«دي بي ورلد»: تلتزم «دي بي ورلد» ومجموعة شركاتها بالاستثمار في الفرص التي تتيح لنا المساهمة في رعاية المواهب الإماراتية الطموحة. كما نلتزم بتوفير بيئة تسمح لهذه المواهب بتطوير معارفها وتوسيع اطّلاعها وتنمية مهاراتها للعمل في قطاعات مهمة تساهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية لدولة الإمارات، وتعدّ شراكتنا مع برنامج «رواد» خير دليل على هذه الجهود.
والتقى الدكتور القبطان رادو أنتولوفيتش، المدير التنفيذي لشركة «الأحواض الجافة العالمية»، بمجموعة من موظفي الشركة وفريق الإدارة التابع لها مؤخراً خلال جلسة عُقدت في جناح «دي بي ورلد» في معرض«إكسبو 2020 دبي»، حيث قال: تواصل شركة الأحواض الجافة العالمية بحثها المستمر عن المواهب الوطنية التي تمثل إضافة قيمة إلى فريقنا، ويعتبر برنامج «روّاد» فرصة ممتازة لتقديم هذه المواهب المتميزة إلى صناعتنا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"