عادي

«تحقيق أمنية» تسعد 610 أطفال من 31 جنسية في «عام الخمسين»

16:58 مساء
قراءة دقيقتين
تحقيق أمنية

نجحت مؤسسة «تحقيق أمنية» الإماراتية في تنفيذ استراتيجيتها خلال عام احتفالات الدولة بـ «اليوبيل الذهبي» للاتحاد، إذ تمكّنت من تحقيق 610 أمنيات للأطفال الذين يُعانون ظروفاً صحّية تُهدّد حياتهم داخل الدولة وخارجها. وبذلك وصلت المؤسسة إلى الرقم 5000 أمنية منذ تأسيس فرعها في الإمارات عام 2010.
وقالت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري للمؤسسة: «كان «عام الخمسين» استثنائياً تجلّت خلاله الكثير من المُبادرات الخيرية الكريمة التي لا تنتهي على أرض الخير والعطاء، حيث تمكّنت المؤسسة من الوصول إلى الرقم 5000 أمنية على الرغم من كل الصعوبات التي فرضها انتشار كوفيد-19».
وأوضحت أن المؤسسة استطاعت وبامتياز تنفيذ استراتيجيتها خلال 2021، وتحقيق 610 أمنيات حتى ديسمبر /كانون الأول الماضي، توزّعت بين 339 طفلاً و271 طفلة من 31 جنسية، يُعانون من 95 مرضاً خطيراً.
وأعربت سمو الشيخة شيخة بنت سيف عن اعتزازها بتفوّق المؤسسة في تحقيق استراتيجيتها، وتمكّن فريق العمل من نشر السعادة والأمل في قلوب الأطفال المرضى وعائلاتهم، مؤكدة أن الفضل في كل إنجازات المؤسسة يُعزى إلى القيم الإنسانية الخيّرة وحبّ العطاء الذي ينتشر بين أفراد المجتمع في الإمارات، ودعم أهل الخير من الشيوخ، ورجال الأعمال، والشركات والمؤسسات والهيئات المحلية والاتحادية من أصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الكبيرة.
وأشارت سمو الشيخة شيخة بنت سيف إلى أن المؤسسة، وبفضل القلوب الطيّبة لجميع القاطنين على أرض إمارات الخير والمحبة، تمكّنت من تحقيق 383 أمنية داخل الدولة، و227 في الأردن.
واختتمت سموها حديثها بالقول: «نتطلّع مع بداية مسيرة الخمسين عاماً القادمة الرامية للارتقاء بإنجازات الدولة على كل الصعد، خاصة الإنساني، إلى عقد المزيد من الشراكات المُجزية مع المؤسسات الحكومية والخاصّة التي تُسهم وبتميّز في دعم فعاليات المؤسسة مادياً ومعنوياً، وتساعدها على تنفيذ استراتيجيتها الإنسانية في تخفيف مُعاناة الأطفال المُصابين بأمراض مُستعصية تُهدّد حياتهم، ورسم بسمة الأمل والتفاؤل على وجوههم مع عائلاتهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"