عادي

تريبييه يودع الأتلتي

19:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تريبييه يبقى في الملعب لوداع المشجعين

صفق الظهير الإنجليزي كيران تريبييه لمشجعي أتلتيكو مدريد، بعد الفوز على رايو فايكانو الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم، في إشارة لقرب رحيله صوب نيوكاسل يونايتد.

وبقي الإنجليزي الدولي آخر لاعب في معقل الأتلتي، وعلق مدربه سيميوني بعد المباراة: «لا يمكن في الحياة الإبقاء على أحد لا يرغب بالبقاء. تريبييه لاعب استثنائي ويقدم أفضل ما عنده في كل مباراة».

وعند سؤال سيميوني عن سبب رحيل المدافع في منتصف موسم صعب لحامل لقب الليجا أجاب: «هناك ملايين الأسباب»، في إشارة لعرض سخي من مالكي نيوكاسل الجدد للاعب المقدر سعره ب20 مليون يورو.

واستعاد أتلتيكو مدريد حامل اللقب نغمة الانتصارات بعد أربع هزائم متتالية عندما تغلب على جاره رايو فايكانو بهدفين نظيفين سجلهما الدولي الأرجنتيني أنخل كوريا في الدقيقتين 28 و53.

وهو الفوز الأول لأتلتيكو مدريد منذ تغلبه على قادش 4-1 في 28 نوفمبر الماضي والتاسع هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 32 نقطة مع مباراة مؤجلة وانتزع المركز الرابع من رايو فايكانو الذي تراجع إلى المركز السادس بعدما تجمد رصيده عند 30 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة الذي استعاد بدوره نغمة الانتصارات بتغلبه على مضيفه ريال مايوركا 1-صفر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"