عادي
استكشاف التعاون على المستويين التشغيلي والتجاري

تفاهم بين «أبوظبي الأول» و«التزام» لإدارة المرافق والأصول

12:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
وقعت كل من شركة أبوظبي الأول العقارية، وبنك أبوظبي الأول مذكرة تفاهم مع مجموعة التزام لإدارة الأصول، لتقديم حلول مستدامة واستراتيجية لإدارة الأصول.
وبموجب الاتفاقية، سوف يستكشف الطرفان سبل التعاون على المستويين التشغيلي والتجاري وما يمكن لمجموعة التزام أن تقدمه من خدمات متكاملة تشمل إدارة المرافق، وخدمات الأمن وتوفير الطاقة، وإدارة المجمعات السكنية، والخدمات التقنية، وتقارير الجودة والصحة والسلامة والبيئة، والتقنيات السكنية، وإدارة الأراضي وتطوير المشاريع، بالإضافة إلى خدمات متخصصة للملاك والمستأجرين في الوحدات السكنية.
الحلول
قال جاسم آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الأول العقارية: «انطلاقاً من مكانتها كأحد أبرز رواد قطاع الخدمات العقارية على مستوى دولة الإمارات، تلتزم شركة أبوظبي الأول العقارية بتوفير أحدث الحلول والخدمات المتوفرة في السوق. ويسرنا من هذا المنطلق أن نتعاون مع مجموعة التزام لتعزيز إمكاناتنا في مجال إدارة المرافق؛ إذ نثق بأن الخبرات المجتمعة للطرفين، ستضمن توفير أفضل معايير الخدمة لعملائنا على كافة المستويات».
تعاون
ومن جانبه قال كريس روبرتس، الرئيس التنفيذي لمجموعة التزام لإدارة الأصول: «تمثل مذكرة التفاهم الموقعة مع بنك أبوظبي الأول وشركة أبوظبي الأول العقارية منطلقاً نحو تعاون مثمر وبنّاء بالنسبة لكافة الأطراف المعنية. ويسعدنا أن نكون مزود خدمات إدارة المرافق والأصول العقارية لبنك أبوظبي الأول، في خطوة تمهد الطريق أمامنا نحو تحقيق المزيد من النجاحات في القطاع. كما تدعم هذه الشراكة الاستراتيجية أهدافنا الرامية إلى تنويع محفظة أعمالنا، بما يتماشى مع المتغيرات المتسارعة التي يشهدها قطاع إدارة الأصول».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"