عادي

علاء عباس يرغب بالرحيل عن القوة الجوية

19:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1-علاء عباس

بغداد: زيدان الربيعي

أبدى لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، وفريق القوة الجوية علاء عباس، رغبته بخوض تجربة احترافية خارجية جديدة بعد تجربته غير الموفقة مع فريق جل فيسنتي البرتغالي.

وذكرت مصادر مقربة من اللاعب علاء عباس، أن «الأخير يرغب في مغادرة فريقه الحالي (القوة الجوية العراقي) بعد أن وجد أن رحلته معه لم تكن موفقة، حيث لم يتمكن من تسجيل سوى ثلاثة أهداف فقط».

وأضافت المصادر، أن «اللاعب علاء تلقى عرضاً من قبل إدارة نادي السيلية القطري لغرض تمثيله خلال مدة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوفه من أجل تعديل أوضاعه في الدوري القطري».

وتابعت، أن «المفاوضات بين إدارة السيلية القطري واللاعب العراقي علاء عباس تسير في الطريق الصحيح لإتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة».

وكان علاء عباس قد استعاد موقعه في صفوف المنتخب العراقي في بطولة كأس العرب التي جرت في قطر مؤخراً، إلا أنه لم يفلح في تسجيل أي هدف، كذلك فإن مسيرته التهديفية مع فريق القوة الجوية لم تكن موفقة قياساً بما كان يقدمه مع فريق الزوراء، وبالتالي فإن إدارة نادي القوة الجوية الرياضي العراقي لن تقف أمام رغبته بالرحيل، مما يجعل مسألة انضمامه إلى فريق السيلية القطري مسألة وقت ليس إلا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"