مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
ميديكلينيك
يدعم الاستحواذ على شركة أيادي للرعاية الصحية المنزلية هدف ميديكلينيك في أن تصبح مقدم رعاية صحية متكامل عبر سلسلة الرعاية المستمرة

«ميديكلينيك الشرق الأوسط» تستحوذ على شركة أيادي للرعاية الصحية المنزلية

15:32 مساء
قراءة دقيقتين
ميديكلينيك

أعلنت ميديكلينيك الشرق الأوسط، إحدى مجموعات المستشفيات الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تضم سبعة مستشفيات وأكثر من 20 عيادة في جميع أنحاء دبي وأبو ظبي والعين، اليوم عن استحواذها على شركة أيادي للرعاية الصحية المنزلية (Ayadi)، والتي تقدم خدمات الرعاية الصحية المنزلية للمرضى في أبوظبي والعين.

ميديكلينيك

وجدت ميديكلينيك الشرق الأوسط هذه الفرصة لإدارة رعاية المرضى في منازلهم، و يسمح هذا الاستحواذ للشركة بمزيد من العمل لاستراتيجيتها للتوسع في سلسلة خدمات الرعاية الصحية. وقد اتفقت الجهتين بعد فترة وجيزة من استحواذ ميديكلينيك الشرق الأوسط على مركز بورن هول للإخصاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بنسبة 100٪، وهو أحد أكثر الأسماء شهرة في العالم في مجال أطفال الأنابيب وعلاجات العقم.

ميديكلينيك

شركة أيادي، مع فريق من المهنيين الطبيين بما في ذلك الأطباء والممرضات والمعالجين، يقدم حاليًا خدمات الرعاية الصحية المنزلية بما في ذلك رعاية الجهاز التنفسي، وإدارة الأدوية، ورعاية الجروح والقرحة، وإدارة الأمراض المزمنة، والعلاج الغذائي، والتغذية الوريدية الكاملة، والعلاج الطبيعي، والعلاج المهني. من خلال هذا الاستحواذ، ستكون ميديكلينيك الشرق الأوسط قادرة على الاستمرار في دعم مرضاها الذين غادروا المستشفى، أو غير القادرين أو غير الراغبين في زيارة مرفق طبي شخصيًا.
وقال ديفيد هادلي، الرئيس التنفيذي لشركة ميديكلينيك الشرق الأوسط: “لقد أحدث فيروس كوفيد -19 نقلة نوعية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بنقطة تقديم خدمات الرعاية الصحية. نظرًا لاستجابة ميديكلينيك لهذه النقلة الخارجية للرعاية واستمرارها في توسيع عروض خدماتها عبر سلسلة الرعاية المستمرة، يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية للاستحواذ على شركة أيادي، أحد الشركات الرائدة في سوق الرعاية الصحية المنزلية في أبو ظبي والعين ".

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.mediclinic.ae/en/corporate/home.html

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"