عادي
«دبي البحري» يستعد لانطلاقة أولى فعاليات 2022

الشراعية 60 قدماً تحتفل بإطفاء الشمعة ال 30 الأحد

18:48 مساء
قراءة دقيقتين
السفن الشراعية 60 قدماً تبحر في شواطئ دبي يوم السبت
السفن الشراعية 60 قدماً تبحر في شواطئ دبي يوم السبت

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الأحد المقبل سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2021-2022.

وتصل سباقات السفن الشراعية المحلية 60 قدماً مع دخول سنة 2022 عامها الثلاثين محتفلة باليوبيل اللؤلؤي مسجلة تاريخاً مميزاً لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية الذي أسس هذه الفئة عام 1993، تنفيذاً لرؤية المغفور له بإذن الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، طيب الله ثراه.

وكان مقرراً أن يقام سباق الجولة الأولى نهاية شهر نوفمبر الماضي، وتأجل حينها بسبب الأحوال الجوية ليتم إعادة جدولته من جديد مع بداية السنة الميلادية الجديدة يوم الأحد المقبل.

وأعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عن فتح باب التسجيل للمشاركة في السباق الكبير والمرتقب، حيث يتم التأكيد من قبل الراغبين على المشاركة على التسجيل السابق، فيما يستمر التسجيل يومياً عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بقسم السباقات وحتى الساعة الثانية عشرة من ظهر الجمعة موعد إغلاق باب التسجيل وإعلان قائمة السفن المشاركة.

وحرص نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على إخطار الملاك والنواخذة بموعد السباق المرتقب يوم الأحد، كما قام النادي بإرسال كافة اللوائح والشروط (المحدثة) إلى جميع النواخذة والملاك عبر الروابط الإلكترونية، وعن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي من مراجعتها، والاطلاع عليها قبل المشاركة في السباق المرتقب.

وقال محمد عبد الله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية: إن النادي باشر التجهيزات لإنجاح الحدث مبكراً قبل نهاية عام 2021، حيث شرع في الإعداد والتجهيز للحدث الكبير بالتعاون والشراكة مع الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية الداعمة.

وأكد أن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يتابع كافة التفاصيل المتعلقة بحالة البحر وسرعات الرياح المتوقعة في الأيام المقبلة وخاصة يوم السباق، وذلك عبر التقارير اليومية والنشرة البحرية من المركز الوطني للإرصاد وعدد من المواقع الإلكترونية المتخصصة، حرصاً من النادي على تحقيق مبدأ الأمن والسلامة للمشاركين، وضمان وصولهم إلى خط النهاية بسلام.

ومن المقرر أن ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات في الموسم الرياضي 2021-2022 ثلاثة سباقات في بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً الأولى يوم السبت المقبل والثانية، سيتم تحديدها قريباً بعد تأجيل الحدث من شهر نوفمبر الماضي بسبب الأحوال الجوية، بينما سيكون ختامها مسكاً مع الجولة الثالثة سباق القفال للمسافات الطويلة من جزيرة صير بونعير وحتى شواطئ دبي خلال شهر مايو القادم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"