عادي

سيف بن زايد يكرّم أمجاد الكعبي الحاصلة على وسام خدمة المتعاملين

حثّها على مواصلة مسيرة التميز والريادة
19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كرم الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمجاد الكعبي، من القيادة العامة لشرطة الفجيرة، الحاصلة على وسام خدمة المتعاملين، ضمن برنامج «الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة» في الدورة الثالثة 2021.

فقد سلم سموّه الفائزة شهادة موقعة من صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إلى جانب الوسام الممنوح من حكومة الإمارات.

و أعرب سموّه عن امتنانه وتثمينره للمكرّمة الكعبي، شاكراً لها جهودها وتميّزها، وحثّها على مواصلة مسيرة التميز والريادة والاستفادة من تجربتها وخبراتها في تطوير العمل بشكل مؤسسي.

حضر التكريم اللواء أحمد محمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، والعميد ناصر خادم الكعبي، المدير العام للسعادة بوزارة الداخلية، وعدد من الضباط.

«برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة» مبادرة ريادية تقدمها الإمارات ترتكز على التحول نحو خدمات تتمحور حول المتعامل، وزيادة رضا المتعاملين، والكفاءة الحكومية ضمن إستراتيجية حكومة الإمارات للخدمات الحكومية التي تستهدف رفع تنافسية الدولة في تقديم الخدمات، وتحقيق رؤيتها بأن تكون أفضل حكومة في العالم في الخدمات الحكومية، والأولى عالميا في مؤشرات الثقة والكفاءة الحكومية. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"