عادي

طفلة توتنهام تخطف القلوب

10:36 صباحا
قراءة دقيقتين
سون يرد على تحية دليلة

الشارقة: ضمياء فالح
خطفت مشجعة صغيرة لفريق توتنهام، القلوب بعد نشر والدتها شريط فيديو تظهر فيه الطفلة دليلة ثورب ( 4 سنوات) وهي تلوح للنجم الكوري سون هيونج أثناء الإحماء قبل مباراة الفوز على ويست هام في 22 ديسمبر وتقول له «أحبك سوني»، فيرد عليها بتلويحة من يده وابتسامة لتضحك وتطير من الفرح لأنه تنبه لوجودها وتقول لوالدتها ديمي «لقد لوح لي».
وتظهر دليلة، التي ألبسها والداها قميص توتنهام منذ ولادتها، وهي تقول لوالدتها في بداية الشريط بعد نداء لم يسمعه سون: «لا يمكنه سماع صوتي» فترد عليها والدتها «لقد سمعك لكنه منشغل بعض الشيء» ليحييها المهاجم في المرة الثانية.
ووصفت ديمي ( 27 عاماً) هوس ابنتها بسون وقالت: «تحب مشاهدته وهو يسجل ويحتفل بحركة الكاميرا بيديه كما تسميه الفتى المبتسم، لأنني أقول أنه يبتسم على الدوام. تحرص على مشاهدة كل مباريات توتنهام وحضرت أول مباراة بمعقله في 21 أغسطس، معظم العائلة تشجع توتنهام لكن خالتها وشقيقتها الكبرى تشجعان تشيلسي».
وانهالت التعليقات على الفيديو ومنها: «ذكرى مثل هذه تبقى طويلاً».
وهناك فيديو على تيك توك لدليلة الصيف الماضي وهي جالسة على المدرجات وتقول: «قم إن كنت تكره أرسنال» في إشارة للعداوة بين فريقي لندن.
وفي سياق متصل، أكد الإيطالي كونتي مدرب توتنهام عدم وجود رغبة في داخله للثأر من تشيلسي عندما يواجهه الأربعاء في ديربي ذهاب نصف كأس الرابطة. وقال كونتي الذي أقيل من تدريب تشيلسي في 2018 رغم حصده لقب الدوري وكأس الاتحاد: «قمت بمهمة جيدة مع تشيلسي وأعتقد أنني لست بحاجة لأثبت أي شيء لأي طرف. أنا مدرب ولدي خبرة وأواصل كسب الخبرة في مسيرتي وتقديم خدماتي. سيكون من الجميل العودة لملعب ستامفورد بريدج لأنني أمضيت عامين رائعين هناك ولدي الكثير من الصداقات الجيدة مع لاعبين هناك ومن الرائع لقاؤهم مجدداً».
وتمثل المباراة أهمية لفريق توتنهام الصائم عن الألقاب منذ 14 عاماً، وقال كونتي: «الجميع يدرك أهمية الفوز بألقاب لكن من جهة أخرى يجب بناء فريق يستطيع حصدها فالأمل وحده لا يكفي. حالياً أعتقد أن تشيلسي أكثر استعداداً منا لحصد ألقاب، هو بطل أوروبا الموسم الماضي».

طفلة توتنهام
دليلة بقميص سون في معقل توتنهام
طفلة توتنهام
ردة فعل الصغيرة لا تقدر بثمن
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"