عادي

50 مبادرة بالذكرى الخمسين لإشهار اتحاد الكرة

22:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
راشد بن حميد يترأس الاجتماع

بمناسبة الذكرى الخمسين لإشهاره والتي تصادف السادس عشر من ديسمبر/ كانون الأول 2022، يُطلق اتحاد الإمارات لكرة القدم 50 مبادرة احتفاء بهذا الإشهار التاريخي.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن مبادرات القيادة الرشيدة ونهجها الحكيم دليل عمل يُحفز على المثابرة والإبداع، ويُعبّد الطرق للمؤسسات والأفراد لمواصلة رحلة العطاء بمزيد من الشغف لتحقيق الإنجازات.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، بجميع مجالس إدارات اتحاد الكرة التي عملت من أجل ترسيخ أقدام هذه المؤسسة الرياضية الحيوية، وتقوية ركائزها، وجعلها واحدة من أبرز الاتحادات الوطنية في العالم، مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلتها الأجيال السابقة، من الإداريين واللاعبين، وكل عناصر لعبة كرة القدم، فضلاً عن الدور الجوهري لجمهور اللعبة الشعبية.

وقال: اتحاد الكرة سيطلق 50 مبادرة خلال الفترة المقبلة، ويقيم الفعاليات المختلفة، وكذلك سيواصل تنفيذ استراتيجيته ورؤية 2038 التي تسعى لتطوير اللعبة من أجل مواكبة التقدم الذي تحققه كرة القدم في العالم.

الجدير بالذكر أن اتحاد الإمارات لكرة القدم تأسس عام 1971، فيما تم إشهاره من الهيئة العامة للرياضة بتاريخ 16 ديسمبر 1972.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة الدوري الذي عقد،الثلاثاء، في مقر الاتحاد بدبي، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"