عادي

الوحدة يقصي النصر في دقيقتين

20:42 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: محمد مصطفى

حسم الوحدة تأهله الى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين، بعد فوزه على النصر بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في استاد آل نهيان، بعدما كان لقاء الذهاب في ربع النهائي انتهى بالتعادل السلبي.

وتأهل الوحدة إلى نصف النهائي لملاقاة شباب الأهلي حامل اللقب، بينما ودع النصر البطولة الثانية في الموسم بعدما كان خرج أيضاً من دور الـ16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وكان الوحدة الأفضل على مدار المباراة وحقق فوزاً سهلاً على منافسه النصر الذي لم يقدم شيئاً في اللقاء ولم يبد أي مقاومة، ونجح في تسجيل ثنائية في ثلث الساعة الأول الذي شهد فرصاً عديدة لأصحاب الأرض.

وللدليل على توهان لاعبي النصر منذ البداية، فقد كاد الوحدة أن يخطف هدفاً مبكراً، بعد مرور 10 ثوانٍ فقط، لكن رأسية خليل إبراهيم مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى النصر، قبل ان يتمكن البرازيلي جواو بيدرو من كسر صيامه عن التهديف في المباريات الأخيرة وافتتاح التسجيل في الدقيقة 15 من الكرة التي استلمها من خليل إبراهيم ودار بها وصوبها على يسار التميمي حارس «العميد».

وبعد مرور أقل من دقيقتين نجح خليل إبراهيم في إضافة الهدف الثاني بصناعة رائعة من طحنون الزعابي في الدقيقة 17.

وشهدت المباراة إهدار هجوم الوحدة فرصاً بالجملة على مدار الشوطين خاصة من خليل إبراهيم، وفي الشوط الثاني ظل الحال كما كان عليه واستمرت أفضلية أصحاب الأرض مع غياب ردة فعل النصر ولم تفلح تدخلات المدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي أجرى 5 تبديلات لم تغير الحال.

كما شهدت الدقيقة 86 سقوط علي بلال لاعب النصر في كرة مشتركة مع الكربي ونقل اللاعب بعربة الإسعاف إلى خارج الملعب وأكمل «العميد» المباراة بعشرة لاعبين بعدما استنفد تبديلاته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"