عادي

ديابي ينافس على لقب نجم الشهر في دوريات غرب آسيا

00:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبدالله ديابي تألق في الفترة الأخيرة

ينافس عبد الله ديابي مهاجم الجزيرة على لقب نجم الشهر في دوريات غرب آسيا، وفقاً لما أورد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقعه الرسمي في تقرير موسع.

وقام الاتحاد القاري بترشيح اللاعب على ضوء عطائه المميز للمنافسة على هذا اللقب في شهر ديسمبر/ كانون الأول؛ حيث سجل اللاعب الفرنسي ديابي 3 أهداف خلال شهر ديسمبر الماضي، بواقع هدفين في شباك خورفكان، وآخر في مرمى الوحدة، ليسهم في تقدم فريقه إلى النقطة 20 يتساوى بها مع شباب الأهلي والشارقة، ويبتعد عن الوحدة الوصيف بنقطة واحدة.

وتضم قائمة المتنافسين على اللقب هارون كامارا (الاتحاد السعودي)، نوليدج موسونا (الطائي السعودي)، وعبدالله ديابي (الجزيرة الإماراتي)، ياسين البخيت (أم صلال القطري)، عبد العزيزالمقبالي (السيب العُماني)، محمود المواس (الشرطة العراقي)، تامر صيام (شباب الخليل الفلسطيني)، وشبيب الخالدي (كاظمة الكويتي). وتم فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن ذلك الشهر بناء على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير في نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، وترتيب الفريق على صعيد المنافسة، إضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية إن وجدت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"