عادي
نجل عادل محمد يواصل تألقه ويسجل لكلباء في عمر ال17

كايزر: الجزيرة يفكر بالسوبر أمام شباب الأهلي

23:17 مساء
قراءة دقيقتين
كايزر مدرب الجزيرة - لاعبو كلباء يهنئون سلطان عادل بهدفه

أبوظبي:«الخليج»

تأهل الجزيرة إلى نصف نهائي كأس الرابطة للمحترفين بعد فوزه على اتحاد كلباء 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد محمد بن زايد في إياب النهائي، بعدما كان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 3-3.

وشهدت المباراة تعرض لاعب وسط كلباء حبيب الفردان للإصابة في الشوط الثاني، بعدما اصطدم بتسديدة مدافع الجزيرة مليوش، ليتعرض لكسر في أنفه وينقل بسيارة الإسعاف إلى المستشفى.

كما شهدت المباراة تسجيل سلطان عادل محمد صاحب ال17 عاماً هدف اتحاد كلباء الوحيد، ليستمر اللاعب الموهوب في تألقه، بعدما كان سجل في الموسم الماضي سابقة رغم صغر سنه، بهدفين قاد بهما فريقين لتحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين خلال 48 ساعة، وجاء ذلك بعد أن سجل هدف الفوز في شباك خورفكان ضمن الجولة 22 لدوري المحترفين، ثم سجل في اليوم التالي هدف الفوز بمرمى خورفكان أيضاً في دوري تحت 23 سنة.

وسبق للاعب الموهوب ابن لاعب المنتخب الوطني وكلباء السابق عادل محمد المساهمة بقوة في تأهل منتخب الناشئين إلى نهائيات آسيا 2020.

من جهته، قال الهولندي مارسيل كايزر، مدرب الجزيرة: «لم نبدأ اللقاء بشكل جيد، لكننا استعدنا التوازن سريعاً، بعد استقبال هدف اتحاد كلباء».

وأضاف: «بذلنا مجهوداً كبيراً في المباراة حتى الدقائق الأخيرة، لأننا لم نحسم النتيجة مبكراً باستغلال الفرص التي أتيحت لنا».

وتابع: «أقدم التهنئة للاعبين على التأهل إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين، وعلينا الآن الاستعداد الجيد للمواجهات المقبلة».

وأتم: «طوينا صفحة كأس المحترفين مؤقتاً، ونفتح الآن صفحة لقاء السوبر يوم الجمعة المقبل (أمام شباب الأهلي)».

وفي المقابل، قال خورخي دا سيلفا، مدرب اتحاد كلباء: «بادرنا بهز شباك الجزيرة، لكننا لم نتمكن من المحافظة على تقدمنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"